Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

قال إن شباب الرائد سيصلون إلى نهائي المملكة.. الصغير لـ « الجزيرة »: قال إن شباب الرائد سيصلون إلى نهائي المملكة.. الصغير لـ « الجزيرة »:
مستقبل الرائد بأمان.. وشكراً للسعيد..

* بريدة - مكتب الجزيرة:
عبر مدير فريق الرائد لكرة القدم «درجة الشباب» عبدالله الصغير عن سعادته الكبيرة بتحقيق فريق الرائد للشاب بطولة دوري المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم وقال لـ «الجزيرة» ان هذا الانجاز غير المستغرب على الرائديين جاء بتضافر الجهود الفنية والإدارية مضيفاً ان الأستاذ علي السعيد المشرف العام على الفريق ومنذ استلامه دفة الأمور الإدارية أعطى وهجاً خاصاً وتنظيماً إدارياً ومالياً مميزاً وكانت ثمرة ذلك تحقيق البطولة.
وأضاف ان شباب الفريق يعدون من أبرز العناصر الموهوبة بمنطقة القصيم ولا أدل على ذلك من اعجاب مدرب الفريق الكروي الأول الوطني يوسف خميس بمجموعة كبيرة منهم مطالباً بدمجهم مع الفريق الأول.
وحول إعداد الفريق لنهائيات المملكة للشباب قال إن الفترة الحالية فترة امتحانات ويهمنا مصلحة الطلاب الدراسية قبل كل شيء وهذا الشيء معروف وقد تقيدنا به خلال السنوات الماضية وبعد الامتحانات سيكون هناك معسكر مفتوح وإن شاء الله يصل الفريق إلى النهائي ويصعد إلى الممتاز. ويعتبر الصغير من خيرة إداريي الرائد التزاماً وعملاً.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved