Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اتحاد الطائرة يشكل لجان الخليجية اتحاد الطائرة يشكل لجان الخليجية

  * الرياض- محمد الحناكي:
عقد الاتحاد السعودي للكرة الطائرة اجتماعاً له برئاسة الأستاذ/ محمد محمد مفتي وحضور جميع الأعضاء وذلك بمقر الاتحاد بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.
حيث تمت مناقشة العديد من الأمور وأهم ما جاء في الاجتماع تكوين لجان البطولة الخليجية للأندية التي يستضيفها نادي الهلال السعودي خلال الفترة من 16-25 محرم 1424هـ وبمشاركة أندية المحرق البحريني وصحار العماني والريان القطري والجزيرة الإماراتي والعربي الكويتي.
جاء ذلك خلال حديث الأمين العام للاتحاد السعودي للكرة الطائرة صالح القاسم الذي أكد بأن المجلس أقر أسماء اللجان العاملة بالبطولة والتي جاءت على النحو التالي:
- الأستاذ/ محمد بن محمد مفتي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة وعضوية أعضاء مجلس الإدارة وممثل لنادي الهلال وممثل لمكتب رعاية الشباب بالرياض ورئيس اللجنة الطبية.
- لجنة السكرتارية برئاسة أمين عام الاتحاد الأستاذ/ صالح القاسم.
- اللجنة المالية برئاسة الأستاذ/ عبدالرحمن المقرن.
- اللجنة الطبية برئاسة الدكتور/ رشيد التونسي.
- لجنة العلاقات العامة برئاسة الأستاذ/ محمد أحمد عبدرب الرضا.
- لجنة الافتتاح والختام برئاسة الحكم الدولي/ عبدالله الخليفي.
- اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ/ عبدالعزيز الشرقي.
وأضاف القاسم بأن المجلس وافق على مشاركة منتخب المملكة الأول في بطولة آسيا الثانية عشرة والمقامة في الصين خلال الفترة من 8-16/7/1424هـ وايضاً إعداد برنامج لهذه البطولة كما تمت الموافقة على مشاركة المنتخب الأول في بطولة مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة من 8-14 شعبان 1424هـ وكذا برنامج الإعداد لهذه البطولة.
وفي ختام الاجتماع تمنى رئيس الاتحاد والأمين العام وأعضاء مجلس الإدارة لممثلنا نادي الهلال تقديم المستوى الذي يؤكد تطور الكرة السعودية في هذه اللعبة وان يصاحب البطولة التوفيق والنجاح وان يحقق نادي الهلال البطولة بإذن الله.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved