Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عضو شرف النصر والشعلة عبدالعزيز بن عبدالرحمن يؤكد: عضو شرف النصر والشعلة عبدالعزيز بن عبدالرحمن يؤكد:
عدم الاهتمام بالقاعدة وإهمال دوري المدارس أبرز معوقات النجاح!

* الخرج فهد القحطاني:
طالب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز عضو شرف نادي النصر والشعلة من الأندية السعودية العمل على الاهتمام بالقاعدة وضرورة العناية بها في مجال كرة القدم.
وقال سموه بأن افتقار الأندية للمواهب كما كان في السابق هو بسبب انعدام تواجد الكشافين الحقيقيين ذوي النظرة الفنية وعدم اهتمام الأندية بالقاعدة التي هي حجر الأساس. وأوضح سموه أنه في السابق كان الجميع يهتمون بمباريات الناشئين والشباب ودوري المدارس لوجود تنافس ومواهب تشجع على الحضور لتشجيعها وذكر الأمير عبدالعزيز بن عبدالرحمن بأن الأندية السعودية تصرف ملايين الريالات على الفريق الأول وتحضر مدربين عالميين وتهمل القاعدة حيث يتم اسناد تدريبهم إلى أي مدرب حتى لو كانت مؤهلاته لا تذكر.
وطالب ايضا بالاهتمام بالرياضة المدرسية عن طريق تفعيلها وافتتاح المراكز المسائية لمختلف الألعاب في المدارس ذات الملاعب وإسناد الأشراف عليها للمعلمين المتميزين كلاً في لعبته.
وعن غياب الجماهير لمنافسات كرة القدم أكد سموه بأن الوضع اختلف والاختلاف يكمن في الظروف حيث كان في السابق لا يتم نقل المباريات بهذه الصورة ولا يوجد قنوات فضائية ويمكن ارتفاع سعر التذاكر سبب وكنت أتمنى ان يكون هناك تذاكر رمزية لطلاب المدارس حتى توسع قاعدة الجماهير الرياضية.
وقال سموه في ختام تصريحه بأنه يتوقع ان تشهد مباريات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين منافسة من خلال مباريات الدور الثاني متمنيا أن يحقق النصر البطولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved