Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

التعاون والأنصارلدور الـ16 لمسابقة الكأس على حساب سدوس والوحدة التعاون والأنصارلدور الـ16 لمسابقة الكأس على حساب سدوس والوحدة

* بريدة عبدالواحد المشيقح:
قاد مدافع فريق التعاون عادل القنيعان فريقه للوصول لدور الـ16 في مسابقة كأس سمو ولي العهد.. بعد إحرازه الهدف الذهبي للتعاون في مرمى محمد البيشي حارس سدوس في الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الإضافي الأول في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس في بريدة.. وكانت الأشواط الأصلية من المباراة انتهت بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف لكل منهما..
استطاع سدوس ان يفرض سيطرته على منطقة المناورة في الربع الساعة الأولى من المباراة وتمكن مهاجمه ناصر الحضيري ان يستغل خطأ دفاعياً من التعاون يسجل هدف المباراة الأول وكان ذلك عند الدقيقة الثامنة من بدايتها.. بعدها نظم التعاون صفوفه وعاد لاعبوه لأجواء المباراة..ومن جراء ذلك الضغط استطاع صالح الحبيب استثمار تلك العرضية الرائعة من عبدالحكيم العبيدان الذي تجاوز مدافع سدوس الماص وعرضها للحبيب الذي لم يتوان في ايداعها شباك سدوس كهدف تعاوني للتعادل.
خلال الحصة الثانية واصل فريق التعاون بحثه عن تسجيل هدف بيد ان الاخطاء الدفاعية مازالت مشكلة تواجه الفريق التعاوني عندما اخطأ القنيعان في ابعاد كرة لتصل للصامل الذي مررها بدوره لناصر الحضيري الذي سجل منها هدف سدوس الثاني في الدقيقة 15.. كان من الطبيعي ان يسجل التعاون هدف التعادل نظير تفوقه ونجح بالفعل محمد الراشد في احراز هدف التعادل بعد ان تلقى كرة بينية من سامبا سددها مباشرة قوية بالمرمى كهدف ثان للتعاون.
استطاع منجا تسجيل هدف سدوس الثالث من «تسلل» واضح لم يحتسبه مساعد الحكم الثاني نواف الشمري.. حتى ان الحكم نفسه قام بالرد على صيحات الجماهير بحركات استفزازية لهم!!
والمباراة.. تلفظ أنفاسها الأخيرة استطاع المهاجم التعاوني المتألق من احراز هدف التعادل لفريقه بعد ان لعب على المرمى كرة من خطأ لصالح الحبيب الذي حولها برأسه للرائد الذي لعبها مباشرة بالمرمى.. ليطلق حكم اللقاء بعدها مباشرة صافرة لنهاية الزمن الأصلي بالتعادل الايجابي بثلاثة أهداف. الهدف الذهبي للتعاون.. سجل عند الدقيقة الخامسة من زمن الشوط الأول.. بعد ركلة زاوية نفذها الجاسم على رأس المدافع عادل القنيعان الذي لعبها بالمرمى كهدف ذهبي للتعاون لينتهي اللقاء بفوز التعاون بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ليتأهل فريق التعاون على إثر تلك النتيجة إلى دور الـ16 من مسابقة الكأس.
الأنصارX الوحدة
* المدينة المنورة - علي الأحمدي:
تأهل فريق الأنصار إلى دور الستة عشر في مسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك بعد تفوقه على فريق الوحدة بضربات الجزاء الترجيحية «5/4» بعد تعادل الفريقين في الوقتين الأصلي والاضافي بهدف لكل منهما حيث تقدم الوحدة عن طريق لاعبه عيسى المحياني في الدقيقة 39 من الشوط الأول واستطاع غازي الفريدي أن يفرض التعادل لفريقه في الدقيقة 42 من نفس الشوط وفي ضربات الترجيح كانت بداية التسديد لفريق الوحدة حيث أخفق البرازيلي أندرسون في تسجيل الضربة الأولى ليرد عليه ضياء هارون من الأنصار بتسجيل ضربة الجزاء الأولى لفريقه ويسجل للوحدة عيسى المحياني ثم يسجل للأنصار عبدالرؤوف معاذ ويوفق طلال الخيبري بالتسجيل للوحدة وتأتي الفرصة مجدداً للوحدة عندما لم يوفق يوسف الحربي في تسجيل التسديدة الثالثة للأنصار لكن كامل عمر من الوحدة يهدر ذلك الأمل باضاعته لتلك الفرصة ويسجل للأنصار بعد ذلك غازي الفريدي، ومن ثم مروان برناوي للوحدة قبل أن يحسمها حارس الأنصار عمر ادريس بتسجيل الضربة الأخيرة التي من خلالها انتقل الفريق للمرحلة المتقدمة من المسابقة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved