Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اجتماع اتحاد الجودو والتايكوندو في اجتماع اتحاد الجودو والتايكوندو
الاستعداد لبطولة الخليج للتايكوندو والمشاركة في العربية للجودو

عقد مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو اجتماعه الخامس بمقر الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو بمجمع الأمير فيصل بن فهد الاولمبي برئاسة العميد/ سليمان بن إبراهيم الهريش وبحضور نائب رئيس الاتحاد الدكتور/ أحمد بن سعد آل مفرح وأمين عام الاتحاد العميد/ سعد بن عبدالله الخليوي وأمين الصندوق الأستاذ/ عبدالاله بن سعد الدلاك والاستاذ/ مزيد بن سعود السبيعي والاستاذ/ فهد بن إبراهيم السلمان والدكتور/ ايمن بن صالح بن فاضل وبدأ رئيس الاتحاد الاجتماع بكلمة تقدم فيها بالشكر والامتنان باسم المجلس لصاحب السمو الملكي نائب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير/ نواف بن فيصل على دعمه وتكريمه للاعبي منتخب الجودو الحاصلين على البطولة العربية للجودو تحت 21 سنة في اللقاء الذي تم خلال الاسبوع الماضي وثم بدأ الاجتماع بكلمة رحب فيها بالسادة أعضاء المجلس وهنأ المجلس على النتائج التي حققها الاتحاد خلال الفترة الماضية. ومن ابرز ما وافق عليه المجلس المشاركة في البطولة العربية للجودو للناشئين تحت 16 سنة القادمة في بيروت والتي ستقام في شهر محرم لسنة 1424هـ بمشيئة الله وسيتم الرفع للرئاسة لأخذ الموافقات اللازمة. وكما أقر المجلس الاستعداد المبكر لاستضافة بطولة الخليج الثامنة للرجال والمزمع إقامتها بالرياض خلال شهر جمادى الآخر 1423هـ والرفع للرئاسة لأخذ الموافقة اللازمة.
ومن ناحية أخرى أشاد المجلس بالجهود التي قامت بها اللجنة التنظيمية للتايكوندو بمجلس التعاون لدول الخليج العربية في تطوير رياضة التايكوندو في المنطقة.
وأقر المجلس الاقتراح المقدم من اللجنة الفنية للتايكوندو بالموافقة على استئناف نشاط لعبة التايكوندو بإعادة مركز تدريب الاتحاد بجدة وتكليف المدرب بلخير بن علي بالتدريب والاشراف على تسجيل اللاعبين الراغبين في الالتحاق برياضة التايكوندو. وفي ختام المجلس تقدم رئيس الاتحاد للسادة اعضاء المجلس بالشكر والتقدير على العمل المتواصل البناء الذي يخدم رياضة الجودو والتايكوندو.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved