Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في خطاب من رئيس القادسية: في خطاب من رئيس القادسية:
لـ « الجزيرة » أثر كبير فيما حققه الفريق الأول لكرة القدم

بعث رئيس نادي القادسية الأستاذ جاسم ياقوت بخطاب شكر وتقدير (للجزيرة) اشاد من خلاله بما قدمته الصحيفة لناديه ولفريق كرة القدم وفيما يلي نص خطاب القادسية..
المكرم الأستاذ مدير التحرير بجريدة الجزيرة الغراء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد:
يسرني بالأصالة عن نفسي وبالانابة عن اخواني أعضاء مجلس إدارة نادي القادسية بأن اتقدم لسعادتكم ولكافة الأخوة منسوبي جريدة الجزيرة بأطيب وأرق الأمنيات
وبعد ..
فبالاشارة الى ما تداولته جريدتكم الموقرة عن مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال الدور الأول من منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 23/1424هـ وخاصة من جانب الاستاذ طارق العبودي المحرر الرياضي وما أورده من رؤيا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية خلال مسيرته في الدور الأول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 23/1424هـ. من خلال العدد (11019) الجمعة 24 رمضان 1423هـ 29 نوفمبر 2002م.
حول الإشادة بالقادسية والتحليل الفني لمشوار الفريق منذ بداية الدوري لهذا الموسم حيث وصف القادسية ب (الحصان الأسود) والاشادة بالمدرب الذي نجح في مزج الخبرة والشباب فقدم فريقا واثقاً في كل شيء.
وعليه.. نود بأن نتقدم لسعادتكم وللاستاذ طارق العبودي المحرر بالجريدة جزيل الشكر والتقدير على ما طرحه عن مسيرة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي خلال الدور الأول لمنافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم 23/1424هـ وكذلك حرص الجريدة على نشر الزوايا والرؤى الرياضية بما هو مفيد للقارىء بصفة خاصة ولرياضة كرة القدم بالمملكة بصفة عامة مما كان له أكبر الأثر نحو دفع مسيرة الفريق وتحقيق النتائج الطيبة التي أثلجت صدور الجميع.
متمنين للجريدة ولكافة منسوبيها مزيدا من التقدم والازدهار وتفضلوا بقبول وافر الاحترام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved