Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في المؤتمر الصحفي.. أبو بكر كمارا: في المؤتمر الصحفي.. أبو بكر كمارا:
لست مصاباً ولم أتغيب عن المشاركات وستشاهدوني مع الاتحاد

  * جدة - أحمد ثيبان:
عقد اللاعب الغيني تيتي أبو بكر كمارا المحترف الجديد بفريق الاتحاد مؤتمراً صحفياً ظهر أمس بمقر اقامة الوفود الخاص بالبطولة العربية وقد أكد اللاعب في بداية حديثه خلوه من الاصابة كما أبدى سعادته بالانضمام للاتحاد، وقبل ذلك البقاء بجوار الأماكن المقدسة التي يفتخر بها كونه مسلماً، مشيراً إلى أنه كان يتمنى من حدوث هذه الفرصة.
وأوضح كمارا أنه لم يكن منقطعاً عن اللعب وقال من 22 سبتمبر لعبت عشر مباريات وسجلت عشرة أهداف ولم أكن منقطعاً عن اللعب كما يؤكد البعض وسأكذِّب الشائعات التي دارت قبل مجيئي إلى جدة.
وحول ما ذكر في موقع النادي بالانترنت قال إني لا أتدخل في جزئيات وتعلمون في هذه المهنة ان مستواي كما هو الحال لم يتغير وقد لعبت في عدة فرق مثل سانت اتيان وغيره وهي فرق متطورة وأحترم المدربين وأعتقد أن المدرب له الحرية في مشاركتي ولا يعني عدم اختياري للتشكيلة الأساسية أنني لاعب فاشل فالمدرب هو الوحيد الذي له حق الاختيار حول مشاركتي.
وأكد ان مشواره الرياضي طويل ولكنه الآن بدأ صفحة جديدة مع الاتحاد، مشيراً إلى أن موافقته السريعة للعب مع الاتحاد لا تعني أنه يهتم بالمال. وقال بالنسبة للمال فقد اكتسبت الكثير ولكن كان حلمي هو رؤية الأماكن المقدسة لأني مسلم وعندما طلبني الاتحاد كانت فرصة كبرى بالنسبة لي.
وعن معرفته بالكرة السعودية قال باستثناء كأس العالم التي شارك فيها المنتخب السعودي ثلاث مرات متتالية لم أشاهد أي مباراة وقد لفت انتباهي آنذاك حارس المنتخب «محمد الدعيع» واللاعب رقم «10» «سعيد العويران».
وعن أسباب احترافه في الدوري السعودي الذي لا يرقى لسمعة ومكانة الدوري الأوروبي قال لا يعني وجودي في البطولة السعودية أن مستواي سينخفض لكوني أتعامل مع الكرة كمحترف في كل مكان وبصراحة اعترف أن هناك اختلافاً بين الكرتين الأوروبية والسعودية.
ورفض اللاعب كمارا أن يكون مصاباً في الوقت الحالي وقال ما زلت أمارس كرة القدم ولا أعرف لم يقال عني أنني مصاب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved