Thursday 23rd January,2003 11074العدد الخميس 20 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

22/10/1389ه 30/12/1969م العدد 275 22/10/1389ه 30/12/1969م العدد 275
للبناء فقط ..طريق الرياض
أحمد بن صالح

دولتنا الرشيدة بقيادة رائد نهضتنا الجبارة جلالة الفيصل الحبيب تحقق في كل يوم انجازات عظيمة استجابة لمتطلبات هذا الشعب الكريم.. وامتداد الطرق بين أجزاء المملكة المترامية الأطراف تأتي في مقدمة هذه الانجازات الرائعة.
ومع كل يوم يمر تحتفل هذه البلاد بإنجاز العديد من الطرق حيث تمتد في بلادنا شبكة واسعة من الطرق المعبدة تسهيلا للانتقال وتنعيشاً للحركة الاقتصادية.
ولقد صدرت موافقة حكومة صاحب الجلالة الملك المعظم على تعبيد الطريق الذي يمتد من الرياض الى سدير ويصل الى المجمعة ثم يرتبط في النهاية بطريق القصيم، وقدمضى وقت طويل دون ان تنتهي الدراسات التي تكفل اجازه، ونحن اكثر ما نكون حرصاً على تحقيق هذه الرغبة نظراً لأهمية الطريق ومروره بالعديد من المدن والقرى، كما أن له أهمية زراعية كبيرة حيث سيساعد على تصريف منتجات تلك المناطق من خضراوات وفواكه وتمور بما يساعد بالتالي على انتعاش تلك المنطقة اقتصادياً.
وشعوراً مني بأهمية الطريق فإن ادراكي التام لإخلاص المسؤولين في دولتنا السنية يجعلني أطالب بإنجاز هذا المشروع الهام وأن تستكمل دراساته ليسعد ابناءتلك المناطق بامتداد الطريق.
سائلا المولى عز وجل أن يحفظ قائد هذه البلاد جلالة الفيصل المعظم، وأن يمد الله في عمره ليحقق المزيد مما تصبو إليه مملكته السعيدة من ازدهار ورقي في كافة المجالات.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved