Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ما وجه الشبه بين غرفة النوم وغرفة التربية الفنية؟! ما وجه الشبه بين غرفة النوم وغرفة التربية الفنية؟!

المعرض وأي معرض يحتوي دائماً على العديد من الأجنحة.. ومعرضنا اليوم الذي سنتجول فيه هو من إبداع المرأة، ودعونا نسميه «معرض المرأة الدولي» وهو أحد المعارض بل هو المعرض المهم في حياة الزوج، بدأته المرأة من الصفر، وكما يقال ألف ميل تبدأ بخطوة واحدة، والخطوة الأولى من ليلة الزواج ثم استمر النشاط على قدم وساق في العديد من الأجنحة، فجناح الدهانات العالمية يعج بالألوان المختلفة مما يجعلها تحصل على ألوان الطيف السبعة بكل سهولة وبمهارة فائقة، وإذا كنا لننظر سقوط الأمطار ومشاهدة ألوان الطيف. فألوان الطيف في غرفة النوم، أيضاً أبدعت في الرسومات المختلفة حتى أصبحت تضاهي لوحة الموناليزا لليونارد دافينش بحيث أصبحت مميزة لزوجها «مبتسمة أم زعلانه».
أما جناح العطور الباريسية فهو الجناح الأكثر إقبالاً من قبل الزوج.. ورشة عطر ومع السلامة «خروج» وجناح الملابس يحتوي على آخر موديل.. وهذا الجناح بدأ يزود صناديق الجمعيات الخيرية بالشوارع وهذا شيء طيب. وهناك جناح العدسات اللاصقة والرموش المستعارة والتحف، واجنحة أخرى عديدة ولكنها تحتل مساحة أقل. ومن هذا المعرض تعلمت الزوجة حرفاً عديدة من مبدأ «صنعة في اليد أمان من الفقر» فعملية الدهان بوجه او وجهين «والتلييص» والرسومات المختلفة ابدعت فيها.. وهي أول من اكتشف الظل بدون الضوء..
وفي مجال قوة التحمل وقفت على المسمار لكي تثبت ان الكعب العالي ليس خطراً كما يقولون.. وقالت: أنا ألوان الطيف السبعة وقدمي على المسمار» والآن ما وجه الشبه بين غرفة النوم وغرفة التربية الفنية؟ وفي موضوع قادم لنا وقفة مع معرض الرجل الدولي المتنقل.. فلا تزعلي يا زوجتي.. وزوجته.

حسن ظافر حسن الظافر
الأفلاج - الأحمر

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved