Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

يفتتح عدداً من المشاريع يفتتح عدداً من المشاريع
أمير حائل يتفقد بقعاء وتربة غداً

  * بقعاء - فهد الشيحان:
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل غداً السبت 22/11/1423هـ بزيارة تفقدية لمحافظة بقعاء ومدينة تربة يفتتح خلالها عدداً من المشاريع ويتابع سير العمل في عدد من المنشآت، حيث يتوجه سموه إلى مستشفى بقعاء العام الجديد ليطلع على أقسام المستشفى ويتجول في العيادات، ثم يقوم سموه بجولة ميدانية في المحافظة يطلع على نشاط البلدية والشوارع المعبدة حديثاً.
بعد ذلك يتوجه سموه الكريم إلى مبنى البريد المركزي الجديد الذي أوشك على الانتهاء حيث وضع سموه الكريم حجر أساسه قبل عامين.
وفي ختام زيارته لمحافظة بقعاء يتوجه سموه لمشروع شركة الاتصالات حيث يستمع إلى شرح مفصل من قبل المسؤولين بالشركة عن الأعمال التوسعية في الهاتف الثابت.
ثم يتوجه سموه الكريم إلى مدينة تربة حيث يستقبل في مركز تربة أعيان وأهالي تربة ومسؤولي الإدارات الحكومية، ثم يطلع على ما تم إنجازه من ترميمات في مركز تربة، ثم يقوم بجولة يطلع فيها على مشروع سفلتة طريق الحيانية الذي تبرع به صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد الكبير، وكذلك حديقة البلدية للاطلاع على بعض المشاريع والاستماع إلى شرح من رئيس البلدية ويتوجه في ختام زيارته إلى طريق تربة - لينة للاطلاع على أعمال السفلتة التي بدأت قبل أسابيع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved