Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موجز موجز

نفذت الندوة العالمية للشباب الاسلامي عضو اللجنة السعودية المشتركة لاغاثة كوسوفا والشيشان برامج دعوية متعددة في كوسوفا.
وأوضح أحمد بن محمد السياري ان البرامج الدعوية تضمنت حلق تحفيظ القرآن الكريم، كفالة الدعاة، المحاضرات والدروس الدينية وتوزيع الكتاب والشريط الاسلامي، مشيرا الى ان الندوة تعقد 33 حلقة توزعت على مدن اقليم فريزاي منطقة عمل الندوة وبلغ عدد طلاب الحلقات 297 طالبا و403 طالبات.
***
أعرب فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن عبدالله الخيّال رئيس المحاكم الشرعية بمحافظة جدة سابقاً وعضو هيئة التمييز بمنطقة مكة المكرمة والمشرف العام على المشروع الخيري لمساعدة الشباب على الزواج بجدة عن خالص شكره وتقديره وامتنانه لسعادة الشيخ عبدالله بن يحيى الجفري رئيس مجلس ادارة شركتي النهضة الطبية واليسر للعطورات على ما قدمه من دعم متواصل وتبرعات سخية لانجاح أعمال وبرامج وأنشطة المشروع الخيري.
***
بحضور مدير التعليم بمحافظة حفرالباطن عوض بن صالح السرور أقيم حفل تكريم المتميزين في برامج النشاط الطلابي الثقافي للفصل الدراسي الأول 1423هـ للمدارس الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في النشاط الثقافي وذلك على مسرح الادارة.
وقد استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة للنشاط الثقافي القاها مشرف النشاط الثقافي بالادارة فهد السياري بعد ذلك عرضت نماذج لمشاركات الطلاب المكرمين بعدها القى مدير التعليم كلمة توجيهية أكد فيها على أهمية النشاط الطلابي وانه جزء لا يتجزأ من العملية التربوية والتعليمية مشدداً على أهمية مشاركة المدارس في مثل هذه البرامج تلا ذلك تكريم المدارس المتفوقة والحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في كل برنامج.
***
تنفذ الصحة المدرسية بالادارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف مشروع الحملة الوطنية التربوية الثالثة للتبرع بالدم بالتعاون مع بنك الدم الرئيسي في محافظة الطائف.
أوضح ذلك مدير عام التعليم بمحافظة الطائف سعيد بن عبدالله القرني مبينا ان هذه الحملة ستنفذ يومي الاثنين والثلاثاء الموافق 17- 18/11/1423هـ بمسرح الادارة من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية عشرة ظهراً.
وحث القرني منسوبي الادارة على المشاركة في الحملة والتبرع بالدم لما له من فوائد جمة ومنافع عظيمة كما حثهم على حضور المحاضرة المصاحبة للحملة والتي تنفذ يوم الأحد الموافق 16/11 في تمام العاشرة صباحاً ويلقيها أحد أطباء إدارة بنك الرياض.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved