Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خصصتها وزارة الحج ولأول مرة خصصتها وزارة الحج ولأول مرة
جائزة لأفضل عمل صحافي عن الحج

  * مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي:
أعلنت وزارة الحج جائزة أفضل عمل صحفي للحج يشمل الصحف والمجلات السعودية وبدءاً من موسم حج هذا العام 1423هـ.
وأوضح الدكتور أبوبكر بن أحمد باقادر المشرف العام على الاعلام والعلاقات العامة والتوعية بوزارة الحج ان الجائزة تأتي في اطار بلورة مفاهيم اعلامية وثقافية وانسانية تتميز بها بيئة الحج بصفته تجمعا اسلاميا، وما تفعله هذه الشعيرة من مادة متميزة للوسائل الاعلامية المختلفة، التي تجد في هذه الشعيرة تعبيرا حقيقيا عن وحدة الأمة وتنوعها.
وأوضح ان الجائزة لأفضل صحفي تشتمل على جائزة افضل تغطية صحفية للحج درع فاخر للصحيفة وجائزة افضل عمل صحفي فردي 000 ،10 ريال وجائزة أفضل لقطة انسانية في الحج 000 ،5 ريال وجائزة أفضل صورة صحفية للحج 000 ،5 ريال إلى جانب درع تذكاري لأفضل الصحف المشاركة من العالم العربي، ايضا في تغطيتها الصحفية لموسم الحج.
مشيرا الى انه سيقام احتفال برعاية معالي وزير الحج السيد اياد أمين مدني يوم 20 لشهر ذي الحجة بحضور كل الصحفيين والاعلاميين الذين قاموا بتغطية موسم الحج من جميع انحاء العالم، ووزارة الحج. وشكلت وزارة الحج لجنة محكمة لأعمال الجائزة من ألمع الكتاب والصحفيين بالمملكة وهم:
عبد الله مناع ومحمد صلاح الدين ومحمد رضا نصر الله وجمال خاشقجي ومحمد صادق دياب وحاتم قاضي وابوبكر باقادر ونورة خالد السعد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved