Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خادم الحرمين سطّر أروع الأمجاد خادم الحرمين سطّر أروع الأمجاد

المكرم رئيس التحرير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طالعنا فوز خادم الحرمين الشريفين بجائزة المدينة النبوية بفروعها الثلاثة. وحول هذه الجائزة يطيب الحديث عن المجد الذي سطره والكيان الذي بناه خلال عقدين من العطاء. ان خادم الحرمين يعتبر نموذجاً فريداً في العصر الحديث للكم الهائل من الخدمات التي لا يمكن حصرها ومن اهمها خدمة الاسلام. ويأتي في مقدمة ذلك العناية بكتاب الله عز وجل طباعة وترجمة وتوزيعاً في شتى بقاع العالم وكذلك توسعة الحرمين الشريفين وتطوير المشاعر المقدسة في مكة المكرمة. ففي كل عام يضاف خدمات الى سابقتها في منظومة لم يشهد التاريخ لها مثيلاً. وحول المراكز الاسلامية في كل مدينة يتواجد المسلمون فيها في اي مكان في العالم يشاد مركز اسلامي تتبنى المملكة رعايته وتأمين متطلباته مادياً ومعنوياً.
والدعوة الى الله الحديث عنها ذو شجون ففي كل عام يتم إيفاد عدد كبير من الدعاة الى مختلف دول العالم لإقامة الدورات الشرعية والمنتديات الارشادية اما القضايا الاسلامية فنالت النصيب الأوفر من جهد خادم الحرمين الشريفين مدافعاً ومساعداً لكل شعب منكوب.
وعلى الصعيد الداخلي يمكننا إجماله بهذه العبارة نهضة شاملة وخدمات لا يمكن حصرها.
والحق ما شهدت به الاعداء ففي كل محفل دولي يشاد بدور خادم الحرمين الشريفين السياسي والاقتصادي والاداري والأمني وذلك للتوجه المحمود لبلادنا والمتمثل في تطبيق الشريعة الاسلامية منهجاً وسلوكاً. وختاماً نهنئ خادم الحرمين الشريفين على هذا الكم الهائل من الانجازات على الصعيدين المحلي والدولي ونبارك لأنفسنا كذلك بمثل هذه المكانة والكيان والامجاد والانجازات الباهرة..
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

علي بن سليمان الدبيخي
بريدة ص.ب 2906

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved