Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

وضع حظوظ الأزرق والأحمر في الطليعة وجياده بفرص متساوية مع البقية.. المدرب فيحان المنديل لملحق الميدان: وضع حظوظ الأزرق والأحمر في الطليعة وجياده بفرص متساوية مع البقية.. المدرب فيحان المنديل لملحق الميدان:
كأسا الفهد بطولة الأبطال وهؤلاء هم الأقرب

وصف المدرب المعروف فيحان المنديل «مدرب اسطبل الأمير عبدالعزيز بن فهد» كأس خادم الحرمين الشريفين ببطولة الأبطال كونها تجمع صفوة خيول المملكة والبطولة الأغلى بالميدان السعودي.
وقال ابو سلطان في تصريحه لملحق الميدان بهذه المناسبة ان رعاية خادم الحرمين الشريفين لرياضة الفروسية ودعمه وعطاءه المتجدد أوصلها إلى مكانها اللائق بها كرياضة أصيلة وعريقة مشيرا إلى توجيهه حفظه الله وأمره الكريم بمضاعفة جوائز سباقات الخيل عند تشريفه الحفل السنوي الكبير على كأسيه حفظه الله عام 1412هـ واستمرت حتى اليوم وبمتابعة ورعاية متواصلة من قبل سمو ولي العهد رائد هذه الرياضة في بلادنا الحبيبة.
وعن رؤية المدرب فيحان المنديل الترشيحية للشوطين الكبيرين اعتبر حظوظ الأزرق والأحمر بنسب متساوية في موقعة كأس الانتاج من خلال ابو هلا والصياد وغيلان وابا العوايد.
أما عن شوط عمالقة المستورد فان ترشيحات ابوسلطان ذهبت إلى المنجز يليه اركان ثم صقلان وعن حظوظ جياده في هذا السباق أوضح المنديل في ختام تصريحه لملحق الميدان انها تتساوى مع بقية الجياد الأخرى المشاركة في الشوط الختامي لهذه الليلة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved