Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المدربون والخيالة يؤكدون: المدربون والخيالة يؤكدون:
«الصياد» و«أبو العوايد» أبطال الانتاج و«أركان» و«الصرح» للمستورد

* الرياض - عبدالكريم الدريبي:
تحدث ل«الميدان» عدد من المدربين والخيالة بمناسبة اقامة الكأس الأولى لخادم الحرمين الشريفين للانتاج والمستورد على أرض ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية اليوم.
وفي البداية أعرب سعود بن رزيق مدرب اسطبل أبناء الأمير عبدالله بن عبدالعزيز عن سعادته برعاية خادم الحرمين الشريفين لهذا الكأس لاسيما أنها مناسبة ينتظرها عشاق الخيل والوسط الفروسي بشغف بالغ كون المناسبة - والحديث لابن رزيق - تعتبر «عيداً فروسياً» وحول الترشيحات لمن تكون الغلبة في كأسي الانتاج والمستورد؟؟ رفض ابن رزيق ترشيح خيل بعينها كون جميع الخيول المشاركة قوية ولها حظوظ في الفوز.
من جهته فقد تحدث المدرب محمد بن خالد عن هذه المناسبة حيث أكد أن هذه المناسبة يعد لها ملاك الخيل منذ سباقات الطائف كونها كأساً غالية على الجميع مشيراً إلى أن تحديد أعمار الخيل ل«4» سنوات سيعطي السباق حماساً أكثر، وحول ترشيحاته قال: الأسماء لن تخرج عن «الصياد»، «بنيه» و«أبو العوايد»، لافتاً إلى أن كل مدرب سيسعى جاهداً لبذل كل ما في وسعه لنيل شرف الفوز والسلام على راعي الحفل.. وقدم ابن خالد شكره وتقديره لسمو ولي العهد رئيس نادي الفروسية ولسمو رئيس اللجان الفنية على تحديد أعمار الخيل المشاركة والتي بلا شك جعلت من الملاك يبحثون عن الخيل الطيبة لمشاركة قوية ومشرفة.
كما تحدث الشاب سعود سعد مدرب اسطبل الأمير بدر بن عبدالعزيز عن هذه المناسبة العظيمة كونها أول كأس لخادم الحرمين الشريفين تقام على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية قائلاً: ما في أدنى شك بأنها مناسبة عظيمة على المجتمع الفروسي وأهل الخيل وبإذن الله تظهر الخيل بمظهر ممتاز اليوم.
وعن ترشيحاته قال: هناك في الانتاج «الصياد»، «أبو هلا»، و«غيلان»، و«أبو العوايد» أما المستورد فهناك «أركان»، «الصرح»، «المنجز»، وحول مشاركة الاسطبل ب«ريهام» بين ان فرصة الكسب تأتي بعد الخيول المذكورة وبإذن الله تحقق نتيجة طيبة.
الخيالة السعوديون كان لهم مشاركة في الحديث ل«الميدان» فقد أشار بندر حمدام الذي سيقود «سابر» اليوم للاسطبل الأزرق ان الترشيح ينحصر بين «الصياد»، «أبو العوايد»، «أبو هلا» فيما سيكون ترشيح المستورد بين «أركان»، «الصرح»، «صقلان» وتمنى حمدام أن تتجه كأس الانتاج والمستورد للخزينة الزرقاء.
أما الخيال صالح الشايعي قائد «صاروم» اليوم فإن ترشيحاته تطابقت مع زميله حمدام تماماً متمنياً أن يحظى الاسطبل الأزرق اليوم بكؤوس جديدة تضاف للانجازات الكبيرة التي تحققت بقيادة الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved