Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مراد محجوب بعد الخسارة من الأهلي: مراد محجوب بعد الخسارة من الأهلي:
ما زلت أجرِّب اللاعبين ومشكلتنا اللياقة

* الجزيرة - أحمد ثيبان:
قدَّم مدرب فريق الإفريقي التونسي مراد محجوب التهنئة لفريق الأهلي على الفوز، وقال ان الاهلي قدَّم عطاء جيداً والجمهور استمتع بأداء رائع من الفريقين، والأهلي استحق الفوز وكان اداؤنا في الشوط الأول جيداً لكن اختلف الاداء كثيراً في الشوط الثاني، وأنا استغرب تراجع لاعبي فريقي بصورة غريبة مما أعطى لاعبي الأهلي السيطرة على الوسط والمباراة خاصة انهم استغلوا المساحات الخالية وهذا ما ساعد الأهلي على الفوز. واعتقدان مشكلتنا في نقص اللياقة لدى بعض اللاعبين وضعف اللياقة والانسجام بين اللاعبين افقدنا التوازن وأنا لدي بعض التحفظ على التحكيم الذي كان اقل من المباراة وأغفل لنا ضربة جزاء صريحة وواضحة.
وعن رضاه عن مستوى المهاجم عادل السليمي قال محجوب: السليمي لاعب كبير وهو مكسب كبير للفريق بخبرته الكبيرة وهو حضر إلينا متأخراً ولم ينسجم مع اللاعبين حتى الآن وعندما يكون جاهزاً سيقدم عطاء أفضل لانه لاعب جيد. وقال نحن الآن نجرب اللاعبين حتى نصل لتشكيل الاساسي ومشكلتنا التي سنعمل على حلها هي خط الوسط.
وعن استعداده لمواجهة الفاسي المغربي قال محجوب انا لا اخاف من اي فريق منافس ولا اخاف إلا من لاعبي فريقي وارجو ألا يتأثروا بالخسارة وسنكون جاهزين لمواجهة الفاسي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved