Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إدارة الطرف اشترطت للموافقة قبول بندر بن محمد عضوية ناديها الشرفية... إدارة الطرف اشترطت للموافقة قبول بندر بن محمد عضوية ناديها الشرفية...
الظهير الأيسر لمنتخب الناشئين «الذياب» ينتقل للهلال بعد منافسة مع القادسية

*كتب - عبدالعزيز العمر:
حسم الهلاليون ظهر أمس وبعد عدة مفاوضات انتقال الظهير الأيسر لنادي الطرف والمنتخب السعودي للناشئين سعد الذياب إلى نادي الهلال وبعد منافسة مع نادي القادسية والذي قدم العرض نفسه وسوف يوقع اللاعب وناديه استمارة الانتقال يوم السبت القادم في مدينة الخبر في المنطقة الشرقية.
وكان عرض القادسية والهلال متساويا حيث قدم كل منهما مبلغ 000 ،150 ريال إلا أن رغبة اللاعب نفسه في الهلال جعلت اللاعب يتجه للهلال.
وكان المندوب الهلالي في منطقة الاحساء محمد المري قد اجتمع ظهر أمس برئيس الطرف سعد الخليفة وأمين عام النادي حمد نجم وبحضور اللاعب وتم الاتفاق على كافة الامور المادية وتمت مشاورة اللاعب الذي رفض الانتقال إلا لمصلحة الهلال مهما كانت العروض الأخرى.
وقد اشترطت ادارة الطرف على انتقال اللاعب قبول الأمير بندر بن محمد المشرف العام على درجة الشباب والناشئين في الهلال على العضوية الشرفية لنادي الطرف وقد قبلها الأمير بندر بن محمد وسوف تسلم لسموه يوم السبت بحضور رئيس مجلس إدارة الطرف وبقية اعضاء مجلس الإدارة وسوف يصادف التسليم التوقيع على التنازل وتوقيع اللاعب.الجدير ذكره بأن اللاعب سعد الذياب من مواليد 1406هـ وقد سبق له وان تدرب مع بداية الموسم للهلال ونال رضا الهلاليين.وتعتبر هذه الصفقة هي التاسعة التي تتم باهتمام الأمير بندر بن محمد شخصياً والذي عاد للاشراف مجدداً على الشباب والناشئين بعد أن تعرضا لفترة لتقهقر كبير ابتعدا خلالها عن البطولات بل وجعلتهما عرضة للهبوط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved