Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

عبدالرزاق أبو داود يكشف السيناريو: عبدالرزاق أبو داود يكشف السيناريو:
تقدمنا بخطاب رسمي للدعاية ولم يصلنا رد.. وموقفنا سيكون واضحاً!!
سنحمي حقوق الأهلي.. والرفض لم يأتِ من الاتحاد العربي

* أحمد ثيبان:
كشف الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي ملابسات حرمان ناديه من الإعلان على قمصان الفريق الكروي خلال لقاء الأهلي والأفريقي..
وقال أبو داود اتفقنا صباح أمس مع «سدافكو» للإعلان على قمصان الفريق في مباراة الفريق ثم تقدمنا بخطاب رسمي للاتحاد العربي بشأن هذا الإعلان ولكن حتى قبل المباراة لم يصلنا أي رد حتى التقيت عبدالله الشايع مسؤول الاتحاد العربي الذي قال إن الخطاب فاجأنا ولم نتخذ حياله أي قرار مع انتظار اجتماع اللجنة الفنية في اليوم التالي طالباً منا عدم استخدام القمصان للدعاية في مباراة الأفريقي.. وأضاف عبدالرزاق أبو داود احتراماً للشايع قمنا بإبعاد الاعلان عن قمصان الفريق في مباراة الأفريقي وسنتابع ما سيتقرر اليوم في اجتماع اللجنة الفنية عندها سيكون لنا موقف واضح..
وأضاف الدكتور عبدالرزاق ترددت أنباء عن أن الرفض لم يكن من الاتحاد العربي بل من اللجنة المنظمة ونحن في الأهلي سنحمي حقوقنا ازاء أي تصرف وسننتظر اجتماع اللجنة الفنية حتى نتخذ قراراً واضحاً لحفظ حقوقنا.
وامتدح رئيس الأهلي المستوى الذي قدمه الفريق أمام الأفريقي ومحترفيه الثلاثة بدرة وبركات وبوشعيب المباركي وكافة عناصر الفريق.. وقال ان الأهلي أمامه مرحلة هامة تتمثل في لقاءات قوية في الأدوار القادمة ولا يعني مستوى الفريق أمام الأفريقي أن الأهلي قدم كل شيء فنحن ننتظر من لاعبي الأهلي المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق طموحات الجماهير الأهلاوية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved