Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لماذا الهجوم على ماجد لماذا الهجوم على ماجد

الى جريدتي الحبيبة جريدة الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. تحية طيبة وبعد:
قبل كل شيء أوجه تحياتي وسلامي الحار لجميع العاملين بالصفحة الرياضية وبالأخص من يرأس هذه الجريدة الكبيرة وعلى الجهد الطيب في سبيل القارئ الكريم.
ندرك ان الرياضة لها تأثير لدى الكثير من الناس خاصة الشباب، وأن من يثمنها هو المتابع الكريم دون توغل او تعصب لأننا ندرك ان هناك خاسراً وهناك فائز وهذا اعطاها القوة والمتابعة.. والمتابع الكريم للرياضة ليس له حظ فقط بالمشاهدة للمباريات، بل المتابعة الدقيقة اما بجريدة او مجلة او حتى بمواكبة العصر «الانترنت» وهذا قد يسعد القارئ الكريم او يخيب آماله خاصة ان كان هناك نجم فذ نقدره جميعاً صغيرنا وكبيرنا مثل النجم ماجد عبدالله الذي كتب اسمه من ذهب وكتبت عنه الصحف والمجلات الكثير والكثير بالسيرة الحسنة حين كان يعطي للمنتخب ولنادي النصر السعودي؛ الآن وللأسف بدأ الرسم الكاريكتيري يعبر في ماجد بكل العواقب وكأنه لاعب مر عليهم ببساطة وللاسف هذه كلمة واقعية في حق الكاتب او الراسم لهذه الهذوى..!
ولاننسى ان الكابتن ماجد عبدالله رسم احلام المنتخب السعودي ونادي النصر في عصره وجعلنا بكل حقيقة نحب الكرة بدليل قوة المباريات في تلك السنين.احبائي من مسك ريشة لكي يرسم او حاول من يرسم ماجد تذكر انك لا ترسمه بل انك تسيء لجريدتك او مجلتك ومن حاول ان يكتب عنه بسوء فدفاعه اناس يدركون الرياضة وليس يكتبون ولا يعلمون.
ختاماً:تحياتي لجريدتي الحبيبة مرة اخرى على مصارحتي في جريدتكم نيابة عن محبي ماجد احمد عبدالله.

سعود عبدالعزيز الموسى/الدلم

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved