Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المنشطات المحظورة وأضرارها.. وطرق الكشف عنها المنشطات المحظورة وأضرارها.. وطرق الكشف عنها

عنوان لمحاضرة قيمة تشرفت بحضورها في قاعة المحاضرات بنادي النجمة بعنيزة، على شرف محافظ عنيزة الأستاذ عبدالله بن يحيى السليم.. هذه المحاضرة حضرها لفيف من المهتمين بالطب الرياضي من مواطنين ومقيمين.
وكم كانت سعادتي لا توصف لحضوري المحاضرة الشيقة، التي إن دلت على شيء فإنما تدل على حرص واهتمام المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز حفظهم الله بتعريف الفرد والمجتمع المسلم بأضرار المنشطات وآثارها السيئة على الرياضيين خاصة والرياضة عامة.
وما زاد من روعة المحاضرة.. أن المحاضرين لم يتركوا شاردة ولا واردة الا وتحدثوا عنها بكل التفاصيل.. هذا عن كيفية عمل التحاليل المخبرية اللازمة التي تتم فيها عملية الكشف عن المنشطات كأخذ العينة من اللاعب حتى ظهور النتيجة المطلوبة.
والحق يقال كم كانت المحاضرة على مستوى عال ورفيع..
كيف لا ومن قام على إدارتها نخبة من الأطباء السعوديين من ذوي الاختصاص في الطب الرياضي ممن لهم باع طويل في هذا المجال، الذين لم يبخلوا على الحضور بأي معلومة أحبوا التعرف عليها والاستفسار عنها.
ختاما.. الشكر لله ثم لنادي النجمة الرياضي على إعداد هذه المحاضرة القيمة والشكر موصول لرئيس النادي المحبوب الأستاذ صالح الواصل ومن سانده من الشباب المتحمسين كالأستاذ سالم الجبيلان وعبدالكريم القنيصي أصحاب البصمات الواضحة في إخراج المحاضرة الإخراج الجيد.
وفق الله الجميع ومزيداً من التقدم والنجاح لجميع أندية مملكتنا الحبيبة لما فيه الخير للشباب السعودي الرياضي.

عبدالعزيز بن عبدالله الجبيلان/القصيم عنيزة

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved