Friday 24th January,2003 11075العدد الجمعة 21 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم بأستاد القاهرة التحدي العالمي الثالث اليوم بأستاد القاهرة التحدي العالمي الثالث
الأهلى المصري نادي القرن أمام أياكس

* القاهرة رويترز:
يدخل فريق الأهلي المصري لكرة القدم المواجهة العالمية الثالثة له منذ تتويجه نادي القرن في القارة الافريقية اليوم الجمعة حيث يلتقي متصدر الدوري المصري من حيث عدد مرات الفوز والأول حتى الآن هذا الموسم مع فريق أياكس الهولندي متصدر الدوري في بلاده.
والتقى الأهلي من قبل مع ريال مدريد الاسباني وروما الايطالي حيث فاز على الأول 1- صفر وعلى الثاني2-1 . وتحمل المباراة التي تقام تحت رعاية سيدة مصر الأولى سوزان مبارك ويخصص دخلها لرعاية أطفال الحروب الصفة الودية ولكنها حافلة بالتحدي الكبير للفريقين مما يجعلها تحظى بأهمية عالمية.
وتبدأ المباراة في الثالثة بالتوقيت المحلي «1300 بتوقيت جرينتش»، وفي بداية البطولة الأفروأوروبية الرابعة «الميريديان» التي تنظمها مصر بتكليف من الاتحادين الافريقي والاوروبي لكرة القدم ويتبارى خلالها المنتخبات الأربعة الأولى في كأس الأمم الاوروبية ومثلها في القارة الافريقية، وجرت العادة ان يسبق البطولة مباراة عالمية.
ويلعب أياكس المباراة بكل نجومه منهم السويدي زالتان ابراهيم وفيتش والتونسي حاتم الطرابلسي والبرازيلي ماكسويل والروماني كريستيان شيفو والمصري ميدو وغيرهم.
أما الأهلي فيغيب عنه لاعبو المنتخب الأولمبي الذين يشاركون في دورة الصداقة بقطر وهم حسام غالي وأحمد أبو مسلم ورضا شحاتة ووائل رياض وعادل مصطفى بينما اطمأن الجهاز الفني على عودة أحمد بلال إلى مستواه بعد الشفاء من الإصابة الأخيرة التي لحقت به.
ومن المؤكد ان فريق أياكس لا يريد ان يقف في صف الأندية التي لقيت الهزيمة على يد الأهلي نادي القرن في افريقيا ويأخذ المباراة مأخذ الجد حتى انه طلب عدم تنظيم أي جولات سياحية قبل المباراة ليحصل اللاعبون على جرعة عالية من التركيز واللعب بجدية ولا سيما ان الفريق قادم من البرتغال بعد مباراة قوية مع بنفيكا .

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved