Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحميدي وباتشامي يغادران اليوم إلى «أبو ظبي» الحميدي وباتشامي يغادران اليوم إلى «أبو ظبي»
قرعة كأس العالم للشباب تجرى بعد غدٍ في الإمارات

* كتب - عبدالله المالكي:
يغادر اليوم الاثنين إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي مدير منتخبنا للشباب لكرة القدم الأستاذ فهد الحميدي ومدرب منتخبنا الأرجنتيني كارلوس باتشامي وذلك لحضور قرعة نهائيات كأس العالم التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 16/1/1424هـ إلى 17/2/1424هـ وسوف يتم توزيع المنتخبات المتأهلة إلى أربع مجموعات حيث سيقام حفل كبير لهذه المناسبة في نادي الضباط بالقوات المسلحة.
وكان منتخبنا للشباب قد تأهل إلى هذه النهائيات في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الدوحة وحل ثالثاً بعد أن حققت كوريا كأس البطولة وجاءت اليابان ثانياً والسعودية ثالثاً ولتعبر هذه المنتخبات إلى النهائيات من قارة آسيا إلى جانب المنتخب الإماراتي منظم هذه البطولة.
ويعتبر هذا التأهل السادس لمنتخب الشباب في نهائيات كأس العالم فقد تأهل لنهائيات موسكو والبرتغال واستراليا ونيجيريا والإمارات واستضاف كأس العالم الخامسة بالرياض.
من جهة أخرى أكد مدير المنتخب فهد الحميدي ان هذه المشاركة سوف تختلف عن المشاركات السابقة وسيسعى الأخضر الشاب إلى تقديم مستويات مشرفة لاحتلال مركز متقدم خصوصاً وأنه يضم مجموعة جيدة من العناصر الشابة التي سيكون لها شأن في المستقبل كما أن الفريق لديه جهاز فني جيد وباشراف ومتابعة سمو الأمير نواف بن سعد والمسؤولين بالرئاسة العامة لرعاية الشباب.
وأضاف أننا نتمنى بأن يقع الأخضر في مجموعة مناسبة يستطيع من خلالها تقديم المستوى المشرف للكرة السعودية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved