Monday 27th January,2003 11078العدد الأثنين 24 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

المستويات الهلالية «المحلية» هل تتبدل في «قطر» المستويات الهلالية «المحلية» هل تتبدل في «قطر»
الزعيم يفتتح خليجي «20» بلقاء صعب أمام أصحاب الأرض

يبدأ الفريق الهلالي الأول عند السادسة من مساء اليوم مهام حملته للفوز بلقب بطولة كأس الأندية الخليجية في دورتها العشرين وفرضت القرعة على السفير السعودي ان يبدأ الجولة بلقاء من العيار الصعب حين يلتقي أصحاب الأرض فريق قطر القطري في قائمة لقاءات البطولة.
وتبدو المهمة شاقة على الهلال خاصة وان الفريق القطري الذي يحضر للمرة الأولى في هذه البطولة يلعب بحضرة أنصاره ويطمح ان يبدأ معهم الحفلة بنتيجة لافتة فضلاً عن ان ظروف الفريق الأزرق تغري القطريين بالمغامرة واللعب أمامه بهدف الكسب.
ولم يقدم الهلال في المباريات السابقة له في الدوري السعودي مستوياته المعهودة رغم حركات الاصلاح التي مارستها إدارة النادي الجديدة وكان أبرزها التعاقد مع النجمين المحليين عبدالعزيز الخثران وأحمد الحربي والعاجي سيبي يدرا فضلاً عن اعلان فصل اللاعب البرازيلي صوماليا الذي اتفق الهلاليون على أنه لم يكن الضالة التي نشدوها طويلاً..
ويلعب الهلال دائماً بأسلوب (4-4-2) الذي يفضله مدربه الجديد القديم ايلي بلاتشي وغالباً ما يحمي مرماه محمد الدعيع وهو مصدر اطمئنان بالجملة على الرغم من تبرم بعض الهلاليين من هفواته التي تكلف فريقه كثيراً.
وأمام الدعيع رباعي دفاع دولي سابق بوجود الدوخي وسليمان وخليل (شريدة) وعبدالعزيز الخثران وهو رباعي مطالب بالتركيز والهدوء أكثر خاصة وأنه يحمل خبرات متراكمة بإمكانها مساندته في تقديم عطاء أفضل للفريق.. وأمامه خط وسط يضم عمر الغامدي وسيبي بدرا والشلهوب وأحمد الحربي مع ترجيح مشاركة الدولي العائد نواف التمياط الذي شارك في إطلالة الفريق الأخيرة محلياً وأبدى استعداداً طيباً لإفادة فريقه.. وفي الهجوم الهلالي يلعب سامي الجابر وعبدالله الجمعان والأول غاب عن مستوياته البديعة المعروفة خاصة عندما يبدأ باللعب الفردي ومحاولة الاستعراض على حساب المصلحة العامة فيما يظل الثاني أفضل لاعب هلالي في الآونة الأخيرة وهو مصدر الخطورة الزرقاء عندما يشارك دائماً.
أما الفريق القطري فيرز فيه عدد من اللاعبين الذين يسعون إلى تقديم صورة حسنة لفريقهم في أولى مشاركاته الخارجية..
يبرز منهم اللاعبون الدوليون الذين استطاعوا قيادة فريقهم إلى الفوز بكأس قطر الموسم الماضي وهم: مشعل مبارك (ظهير أيسر)، وسام رزق (محور)، عبدالعزيز حسن (وسط أيسر)، حسين الرميحي (حارس)، بالإضافة إلى المحترفين الأجانب بنادي قطر وهم المدافع العراقي راضي شنيشل والمهاجم الانجولي اكوا.
كل الأماني لممثل الوطن بنتيجة جيدة وانطلاقة موفقة في مباراة اليوم.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved