Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حوادث حوادث

وفاة مواطن بعد نهاية حفل ببقعاء
* بقعاء فهد الشيحان:
توفي «حزل الشمري» أحد أعيان قرية أم رقاتين بعد ساعة واحدة من إلقائه قصيدة شعرية في مقر محافظة بقعاء أمام صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن أمير منطقة حائل في زيارته التفقدية لمحافظة بقعاء.
وكان الشمري في كامل قواه الصحية في ذلك الحفل وألقى قصيدة شعرية ترحيبية بسمو أمير حائل لاقت استحسان الجميع وبعد انتهاء الحفل توجه إلى منزله وجلس مع أبنائه وبعد دقائق أوضح لهم انه يعاني من آلام في بطنه وتم إعطاءه عصيراً فسقط على الأرض مغمياً عليه وتم نقله إلى مستشفى بقعاء العام ولكنه فارق الحياة قبل وصوله للمستشفى.
***
حادث بالقريات أدى إلى وفاة شقيقين
أدى حادث تصادم بالقريات إلى وفاة شقيقين أعمارهما تتراوح ما بين الرابعة عشرة والخامسة عشرة كانا ذاهبين إلى مدرستهما وذلك من أجل أداء الامتحان حيث اصطدمت سيارتهما باحد أعمدة الإنارة في شارع صلاح الدين وذلك قرب مدرسة أحد الابتدائية.
ووفقاً لتقرير الجهات الأمنية التي باشرت الحادث أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة حيث فصل الجزء الأمامي من السيارة وأصيب الطالبان بإصابات بليغة وبعد أن تم نقلهما للمستشفى لفظا أنفاسهما الأخيرة بعد أقل من ساعتين من وصولهما للمستشفى.
***
وفاة طفلة سورية في انقلاب سيارة
* القريات هاشم أبو هاشم:
وقع حادث انقلاب على الطريق الدولي المتجه للقريات وتفاصيل الحادث ان قائد السيارة قادم من دولة قطر وهو سوري الجنسية، انقلبت سيارته التي كان يقودها وبرفقته زوجته وبناته الثلاث متوجهاً إلى سوريا قرب مركز الحماد الذي يبعد عن القريات 80 كيلومتراً وسبب الحادث نتيجة انشغال الأب وعدم التركيز والانتباه أثناء قيادة المركبة مما أدى إلى وفاة إحدى بناته التي تبلغ من العمر خمسة عشر عاماً وأصيبت الأخريات بجروح طفيفة .. حيث انتقل إلى موقع الحادث فريق من الدوريات الأمنية بالقريات بقيادة قائد الدوريات الأمنية بالقريات الرائد عبدالعزيز البادي وكذلك فرقة من رجال الهلال الأحمر، حيث تم إسعاف المصابين لمستشفى القريات العام وتم نقل المتوفية أيضا.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved