Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في ثاني مبارياته.. وبحثاً عن الصدارة في ثاني مبارياته.. وبحثاً عن الصدارة
الزعيم يواجه «غموض» العروبة العماني

  يخوض الفريق الهلالي الأول عند الساعة السادسة من مساء اليوم ثاني مبارياته في البطولة العشرين للأندية الخليجية أمام فريق العروبة العماني.. وكان الهلال قد افتتح البطولة بفوز جيد على مضيف البطولة فريق قطر القطري بهدفي الشلهوب والعلي.
وقدم الهلال مباراة جيدة أمام أصحاب الأرض وبان ارتفاع مستواه عن الشكل الذي كان عليه في الدوري المحلي بفضل التغييرات التي أجراها ممرنه الروماني بلاتشي على القائمة الرئيسية وأسلوب لعب الفريق وهو التغيير الذي يتوقع استمراره اليوم أمام العروبة.. ولعب الهلال أمس الأول بالدعيع والدوخي وشريدة وسليمان والخثران والغامدي وبدرا والشلهوب والحربي والجمعان والعلي.. وهناك توقعات بأن يمنح بالاتشي الفرصة لعدد من البدلاء في حالة سير المباراة على النحو الذي يريد وذلك لتحفيزهم للقاء القادم والهام أمام المحرق البحريني والذي قد يكون النقطة الفاصلة لمشوار الفريق في المسابقة.
في المقابل يسعى الفريق العماني الذي يعتبر غامضاً لكافة الفرق المشاركة إلى تقديم نفسه بصورة مثالية في قائمة مشاركاته الخليجية.. وهو يأمل بأن يكون ذلك على حساب الفريق الأزرق أشهر فرق آسيا على الاطلاق.. وان سارت الأمور كما يتمنى فإنه سيدخل التاريخ من باب واسع!!.
ومن المؤكد ان بالاتشي قد حسب حساب الفريق المقابل وغموضه وأعد العدة لكسر المفاجأة في مهدها من أجل إضافة ثلاث نقاط أخرى تؤمّن موقف الفريق في صدارة الفرق علماً بأن الفريق سيتمتع بالراحة حتى الأحد المقبل.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved