Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السليم رئيس وفد الهلال: السليم رئيس وفد الهلال:
لاعبونا يعلمون ما يجب أن يكون.. وإعلام قطر يشتت أذهانهم

أكد الاستاذ اسامة السليم رئيس وفد نادي الهلال ان فريقه سيلعب في مواجهة اليوم امام العروبة العماني بطريقة اللعب في مباريات الكؤوس واوضح السليم ان الهلال سيلعب جميع المواجهات بهذه الطريقة وقال هيأنا اللاعبين التهيئة الكاملة وهم حاليا يعلمون ما يجب ان يكون. وقال نحن عيننا على الكأس.
وتطرق السليم للتحكيم في مباراة فريقه امام قطر وقال لم يكن التحكيم موفقا بشكل كبير والتحكيم مشكلة عالمية ويوجد في البطولة لجنة حكام تعتني بمثل هذه الامور.
واكد السليم انه يعلم تماما ما يدور في الاعلام القطري وقال الاعلام هنا يحاول ان يشتت اذهان اللاعبين بعروض وهمية ولكن نحن ولله الحمد استطعنا ان نهيء اللاعبين بعيدا عن ما يكتب. ورفض السليم ان يكون بعده عن مقر الهلال سيسبب مشكلة وقال انا اتواجد بشكل مستمر واذهب الى مكان آخر لاجل النوم فقط وانا مجبر على ذلك لأننا وجدنا نقصا في الغرف والجناح الذي من المفترض ان يكون لي تم تحويله الى غرفة علاج ونحن نستأجر الآن خمس غرف على حسابنا الخاص في نفس الفندق.
وقال واجهنا عددا من المشاكل ومن ضمنها دعاية المشروبات الكحولية التي توجد في الفندق وطالبنا بالغاء هذه الاعلانات وتم الغاؤها من الدور الذي نسكن فيه فقط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved