Wednesday 29th January,2003 11080العدد الاربعاء 26 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* الفوز الهلالي في افتتاح بطولة مجلس التعاون على المستضيف قطر القطري جاء مقنعاً لجماهيره وجماهير الكرة السعودية الذين سعدوا بقطع الزعيم خطوة مهمة في طريقه لاستعادة لقبه الخليجي.
* أمام الأفريقي التونسي كرر الأهلي السعودي انتصاره على هذا الفريق العربي الكبير وأكد أبناء القلعة عزمهم الجاد على بلوغ نهائي البطولة الذي يتطلب استمرار العطاء بنفس الأداء.
* الذين قالوا إنهم يصارعون أصحاب الجيوب أصبحت جيوبهم اليوم متفتقة الجوانب بعد أن ملأها الدعم السخي الأخير ذو الرقم المالي الفلكي.
* ما زالت أصوات المشجعين النشاز التي تطغى على أصوات المعلقين تشوِّه جمال النقل التلفزيوني لمباريات البطولة العربية فمن ينقذ أسماع المشاهدين.
* البطولة تجرى أحداثها في الدوحة والاستديو التحليلي في القاهرة!! أي أن التحليل يأتي من خلال المشاهدة عبر الشاشة وليس من عين الحدث.
* إذا كان الحكم قد أخطأ بطرد لاعب الأفريقي «دي برنس» أمام الأهلي، فإن اللاعب قد ارتكب خطأ «فادحاً» بسوء سلوكه عندما ضرب يد الحكم ليطير الكارت الأحمر في الهواء ثم يسقط على الأرض أو عندما تهجَّم على مساعد الحكم في منظر سلوكي بشع.
* الهدف الأهلاوي الثالث الذي سجله محمد بركات في شباك الأفريقي التونسي كان عبارة عن قطعة موسيقية راقية عزفها بانفراد الموسيقار الأخضر طلال المشعل عندما تخطى ثلاثة مدافعين بشكل مدهش وبارع وقدَّم كرة ولا أروع لبركات.
* اليوم سيعلن الاتحاد السعودي صدارته لمجموعته بإذن الله عندما يلتقي الملعب التونسي، فيما الهلال في الدوحة سيخطو بمشيئة الله خطوته الثانية الناجحة في بطولة مجلس التعاون بلقائه مع العروبة العماني.. عيون وقلوب أبناء الوطن مع ممثلي كرة الوطن في المحفلين العربي والخليجي.
* ربحنا ثلاثة ملايين من البطولة العربية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved