Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تربية وتعليم تربية وتعليم

متوسطة عبدالله بن مسعود تنظم لقاءً مع اولياء الأمور
* عنيزة - يوسف الوهيب:
أقامت متوسطة عبدالله بن مسعود بمحافظة عنيزة لقاءً مفتوحاً مع أولياء أمور الطلبة حيث بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من مدير المدرسة خالد بن حمد المرزوقي شكر فيها اولياء الامور على حسن تجاوبهم وحضورهم لهذا اللقاء على الرغم من مشاغلهم مؤكداً ضرورة التواصل والترابط بين البيت والمدرسة.. كما قام وكيل المدرسة الاستاذ حمد حسن العميم بشرح اللائحة الجديدة للمواظبة والسلوك تلا ذلك كلمة المرشد الطلابي يوسف العيسى.. ثم اتيحت الفرصة لاولياء الامور لمناقشة المدرسين الذين تواجدوا في هذا اللقاء عن اوضاع ابنائهم الطلبة وملاحظاتهم ومقترحاتهم..
من جهته أوضح مشرف النشاط فهد بن محمد الخليفي ان المدرسة نظمت مسابقة الالقاء للمراحل المتوسطة وحققت المدرسة المركز الثالث عن طريق الطالبين عبدالكريم الحركان وماجد الميموني كما شاركت المدرسة بالاسبوع التربوي وقدمت مسابقة «سؤال وجائزة» ميدانياً.. ومسابقة افضل خطاط وذلك لتنمية المهارات لدى الطلبة.
***
زيارات تعريفية ينظمها المعهد الثانوي الفني في الزلفي
* الزلفي - داود الجميل:
بدأ المعهد الثانوي الفني في محافظة الزلفي بتنظيم زيارات تعريفية لمنسوبي الدوائر الحكومية ومنسوبي التربية والتعليم في المحافظة وذلك في نطاق برامج المعهد الخاصة بتعريف المجتمع في فئاته المختلفة بالانشطة والبرامج المنفذة بالمعهد.
واوضح للجزيرة مدير المعهد المهندس خالد بن عبدالله العليوي ان هذه الزيارات بدأت بتنظيم زيارة وفد من موجهي ادارة التعليم في محافظة الزلفي وزيارة رئيس بلدية الزلفي وعدد من مديري الاقسام للمعهد خلال هذا الاسبوع والذي سبقه حيث تم اطلاع الزائرين على جميع مرافق المعهد والمعلومات اللازمة عن برامجه المختلفة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved