Thursday 30th January,2003 11081العدد الخميس 27 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الملحم يتفقد الخدمات الصحية بسلوى والبطحاء الملحم يتفقد الخدمات الصحية بسلوى والبطحاء

* الأحساء عبدالله الملحم:
قام مدير الشؤون الصحية بالأحساء الدكتور خليفة بن ناصر الملحم مؤخراً بزيارة تفقدية للقطاعات الصحية بسلوى والبطحاء رافقه خلال الزيارة مساعده للرعاية الصحية الأولية عبدالمحسن الملحم.وشملت الزيارة كلاً من مركز الرعاية الصحية بسلوى ومركز مراقبة الحجاج بالمنفذ. ومركز المراقبة الصحية والمركز الصحي بالبطحاء. تجدر الإشارة إلى قيام مركز صحي سلوى بتنظيم اجتماع للمسؤولين بسلوى مع سعادته حضره كل من رئيس مركز سلوى وقائد سلاح الحدود ومدير الجوازات ومدير جمرك سلوى ناقش المجتمعون مع الدكتور الملحم احتياجات سلوى الصحية وضرورة توفير بعض القدرات النسائية للعمل بالمركز وأثنى الجميع على مبادرة القيادة الحكيمة بالشروع في تنفيذ مستشفى سلوى سعة 50 سريرا الذي قام معالي وزير الصحة مؤخراً بالتوقيع على عملية تنفيذه مع إحدى الشركات الوطنية.
وبعد الاجتماع بالمسؤولين بالمركز قام الدكتور الملحم بجولة تفقدية على مختلف أقسام وعيادات المركز المختلفة وأبدى إعجابه وتقديره لما شاهده من خدمات بعدها قام بجولة تفقدية على مركز مراقبة الحجاج القادمين من دولة قطر .
بعد ذلك قام الملحم بتسليم إدارة المركز الصحي بسلوى سيارة إسعاف جديدة من السيارات التي خصصتها الوزارة لصحة الأحساء.. ثم قام الدكتور الملحم بزيارة لمركز المراقبة والمركز الصحي بالبطحاء حيث شملت الزيارة مختلف الأقسام والإدارات بداية من صالة استقبال الحجاج وأصحاب الحملات مروراً بأقسام التوعية والتعميم والخدمات العلاجية والإسعافية وبعد جولة قصيرة في مركز المراقبة بمدينة الحجاج بالبطحاء قام سعادته ومرافقيه من المسؤولين بجولة تفقدية على مركز صحي البطحاء تفقد خلالها أقسام وعيادات المركز وتم في ختام الزيارة للمركز تسليم إدارة المركز سيارة إسعاف جديدة مجهزة .وفي ختام جولته في البطحاء وسلوى أثنى على ما شاهده من انجازات وخدمات ووعد بتكثيف الدعم والمساندة والمساعدة للخدمات الصحية بسلوى والبطحاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved