Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تتركز في تنفيذ شبكة الجوال للقرى تتركز في تنفيذ شبكة الجوال للقرى
إكسي السعودية المحدودة تنفذ عدداً من مشاريع الاتصالات بقيمة 190 مليون ريال

*الرياض - الجزيرة:
نفذت شركة إكسي السعودية المحدودة عدداً من مشاريع الاتصالات في المملكة في مجال شبكة الهاتف الجوال مع شركة الاتصالات السعودية وشركة اريكسون العالمية بقيمة تقدر بنحو 190 مليون ريال.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة ياسر المسحل في مؤتمر صحفي عقب الاحتفال بفوز الشركة بشهادة الإيسو العالمية Iso9001:2000 تحت رعاية أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الأستاذ حسين العذل والسفير البريطاني السيد ديرك بلوملي ورئيس شركة الاتصالات السعودية المهندس خالد الملحم ان المشاريع تتركز في تنفيذ شبكة الجوال لعدد من القرى. وبناء أبراج للهاتف الجوال فيها. وكذلك توسعة شبكة الجوال من خلال تنفيذ الأعمال الهندسية بالتعاون مع اريكسون.
وأشار الى ان الشركة تقوم بتقديم مجموعة من الخدمات لعملاء الشركة تتضمن التخطيط والتجهيز والتنفيذ ومتابعة التنفيذ والتشغيل والصيانة وحل المشاكل لشبكات الاتصالات وذلك من خلال تطوير علاقات عملها مع أبرز الجهات في المملكة وكذلك مع شركات الاتصالات السعودية المختلفة.
وأشار المسحل الى ان الشركة سوف تدخل في تحالف جديد مع بعض الشركات السعودية المتخصصة في قطاع الاتصالات للحصول على مشاريع الهاتف الجوال في عام 2004م عندما تطرح شركة الاتصالات السعودية هذه الخدمة للقطاع الخاص. موضحاً انها تركز في الوقت الحاضر على ادخال منتجات جديدة الى السوق السعودية ومن أهمها ادخال خدمة الأبراج المتحركة للهاتف الجوال من خلال الحصول على وكالات من الشركات الأجنبية. اضافة الى طلبها من هيئة الاتصالات السعودية لتقديم خدمة البيانات عبر الأقمار الصناعية عندما تطرح في السوق السعودية.
وذكران شركته فازت بعقد هي واحدى الشركات الوطنية من شركة الاتصالات السعودية لتركيب 8 أبراج للهاتف الجوال في المشاعر المقدسة بهدف القضاء على الاختناقات التي تحدث للاتصالات في مواسم الحج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved