Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين نيابة عن خادم الحرمين الشريفين
ولي العهد يرعى اليوم حفل سباق الخيل الكبير على كأس الملك عبدالعزيز

  * الرياض - عايض البقمي - واس:
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله يرعى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني رئيس نادي الفروسية بمشيئة الله عصر اليوم الجمعة حفل مهرجان السباق الكبير على كأس جلالة الملك عبدالعزيزبن عبدالرحمن آل سعود رحمه الله بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.
وقد اشاد صاحب السمو الملكي الفريق اول ركن متعب بن عبدالله ابن عبدالعزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشئون العسكرية رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية بالدعم الكبير الذي تجده رياضة الفروسية من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الامين حفظهما الله.
وقال سموه: «ان اقامة هذا الاحتفال الكبير على كأس المؤسس تأتي تخليدا للذكرى العظيمة لجلالة الملك عبدالعزيز رحمه الله الذي ارسى دعائم هذا الكيان وكان اول من شجع ورعى رياضة الفروسية ومنحها الدعم الكبير». واضاف سموه قائلا: «ان هذه المناسبة تمثل فرحة لابناء الوطن بشكل عام ولعشاق ومحبي الفروسية على وجه الخصوص» منوها بما تلقاه الرياضة من دعم متواصل على جميع المستويات مما كان له اكبر الاثر في كل ما وصلت اليه من نجاح كبير وتطورمستمر. ورفع نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية رئيس اللجان الفنية بنادي الفروسية في ختام تصريحه اسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني وسمو نائب رئيس الحرس الوطني نائب رئيس نادى الفروسية حفظهم الله على هذه الرعاية الكريمة متمنيا ان يظهر حفل السباق الكبير بالمظهر المشرف الذي يوازي اهمية المناسبة».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved