Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأميرة عبطا تفتتح صالة الاحتفالات في فندق موفنبيك بالمدينة الأميرة عبطا تفتتح صالة الاحتفالات في فندق موفنبيك بالمدينة

* المدينة المنورة - حورية العربي:
شرفت حرم صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز امير منطقة المدينة المنورة سمو الاميرة عبطا بنت حمود الرشيد حفل افتتاح صالة الاحتفالات الصغرى بفندق موفنبيك بالمدينة المنورة بحضور عدد من سيدات المجتمع والاكاديميات والاعلاميات.
وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم بعدها القت الاستاذة مريم الجهني كلمة نيابة عن ادارة الفندق رحبت فيها بسمو الاميرة والحاضرات معربة عن اعتزاز ادارة الفندق بتشريف سموها لافتتاح هذه الصالة المتميزة في تجهيزاتها وتقنياتها التي ستكون من الصالات ذات المستوى الراقي التي ستقام بها بعض الانشطة العامة والمناسبات المتنوعة وكذلك بعض الانشطة الخيرية التابعة لجمعية طيبة الخيرية النسائية.
بعد ذلك اقيمت مسابقة ثقافية شاركت فيها الحاضرات، ثم قدمت الاستاذة مريم الجهني درع فندق موفنبيك للاميرة عبطا الرشيد، وبعدها تناولت الحاضرات طعام العشاء الذي اقيم بهذه المناسبة.
الى ذلك اعربت الاميرة عبطا الرشيد عن سعادتها بالمشاركة في هذا الاحتفال وبحضور هذا العدد من سيدات المجتمع والتعليم والاعلام في طيبة الطيبة متمنية ان تتم الاستفادة المثلى من هذه الصالة وتجهيزاتها الكبيرة لإقامة الاحتفالات والمناسبات والانشطة المتعلقة بالمرأة بالمدينة المنورة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved