Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إمارة المدينة المنورة تكرم وفد المنطقة المشارك بالجنادرية إمارة المدينة المنورة تكرم وفد المنطقة المشارك بالجنادرية

* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
كرم صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز بحضور وكيل إمارة منطقة المدينة المنورة المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني مساء أمس الأول الأربعاء بقاعة القمة للمناسبات رئيس وأعضاء وفد منطقة المدينة المنورة المشارك في مهرجان الجنادرية بمناسبة ما حققه موقع المنطقة من نجاح كبير..
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس الوفد المهندس مطر بن علي الشريف كلمة الوفد نوّه فيها بدعم صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ووكيل الإمارة وتضافر جهود الجميع والتي كانت وراء ما تحقق من نجاح .
وقال إن موقع المدينة المنورة شد الانتباه وكان من المواقع التي حظيت بزيارة أكبر عدد من زوار الجنادرية حيث بلغ إجمالي زواره خلال فترة المهرجان أكثر من مليون زائر وزائرة.
وبعد ذلك توالت فقرات الحفل حيث ألقى الشاعر المعروف طلال حمزة قصيدة جميلة حازت رضا الجميع.
كما ألقى الشاعر خالد الطويل قصيدة أخرى وشارك المؤرخ عبدالله فرج الزامل كلمة بالمناسبة كما شاركت فرقة العلا وفرقة المدينة المنورة للفنون الشعبية بإضفاء صور جمالية على الحفل من خلال اللوحات الفنية المعبرة والتي اختتمت بالعرضة النجدية التي شارك بها سمو الأمير والوكيل وعدد من الحضور.
وبعد ذلك تم تكريم المشاركين بوفد المدينة ثم ألقى وكيل الإمارة كلمة عبر فيها عن شكر سمو الأمير مقرن للمشاركين وقال إن منطقة المدينة المنورة حققت العديد من فرص التميز بفضل الله ثم بفضل جهود أبنائها.
هذا وقد تناول الجميع طعام العشاء الذي كان يتكون من أطباق شعبية متميزة ومتنوعة نالت استحسان الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved