Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أمانة التوعية الإسلامية تنظم عدداً من المحاضرات أمانة التوعية الإسلامية تنظم عدداً من المحاضرات

* مكة المكرمة عبيد الله الحازمي:
ضمن البرامج الدعوية التي تنفذها الأمانة العامة للتوعية الإسلامية في الحج تنظم عدداً من المحاضرات يشارك فيها عدد من أصحاب الفضيلة والدعاة وتقام هذه المحاضرة عقب صلاة المغرب في مساجد مكة المكرمة حيث تقام مساء يوم غد السبت محاضرة بعنوان: «توحيد الربوبية لفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن صامل السلمي.. بجامع والدة السديس بالشرائع».
كما ستقام محاضرة بعنوان «الإيمان باليوم الآخر وأثره في حياة المسلم».. للشيخ حمود بن ناصر الدوسري.. بجامع الحتيرشي بحي الغسالة.
كما تنظم الأمانة سلسلة من الدروس اليومية على النحو التالي:
درس في كتاب: «شرح عقيدة شيخ الإسلام: محمد بن عبدالوهاب رحمه الله» لفضيلة الشيخ العلامة زيد بن محمد المدخلي.
ويقام الدرس عقب صلاة العشاء بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز - رحمه الله -.
ويقام درس في كتاب: «التحقيق والإيضاح للشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله » للشيخ محمد بن علي العرفج.. ويقام الدرس عقب صلاة العشاء بجامع ابن محفوظ.
وتقام دروس يومية في العقيدة لفضيلة الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله العجلان بكل من جامع ابن حسن بشارع المنصور عقب صلاة الظهر في أيام السبت، الاثنين، الأربعاء. وجامع محمد سرور الصبان بأم الجود عقب صلاة الظهر في أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس، بجامع السلمي بشارع أم القرى عقب صلاة المغرب في أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس.
كما تقام دروس في الفقه للشيخ أحمد بن محمد أبا بطين.. بكل من جامع الأمير منصور عقب صلاة المغرب في أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس. وجامع ابن حسن بشارع المنصور عقب صلاة الظهر في أيام الأحد، الثلاثاء، الخميس.
وهناك درس في كتاب الأصول الثلاثة لكل من الشيخ محمد بن حمد المشوح عقب صلاة المغرب بجامع الأمير أحمد بالرصيفة. والشيخ علي بن يوسف الزهراني عقب صلاة المغرب بجامع ابن عثيمين.
ودرس للشيخ صالح بن عبدالكريم العرف عقب صلاة المغرب بجامع بن لادن بالحفائز.
ويتم تنظيم درس يومي باللغة التركية ويلقي بجامع الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله وهذه الدروس للحجاج الأتراك ويقوم بإلقائها الشيخ بهاء الدين سنجار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved