Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

جدة تستضيف معرض الرعاية الصحية جدة تستضيف معرض الرعاية الصحية

* جدة صالح عبدالله الخزمري:
تستضيف مدينة جدة في الفترة من 28 سبتمبر إلى 2 أكتوبر 2003م معرض الرعاية الصحية السعودي تحت إشراف وزارة الصحة وذلك بمركز الحارثي للمعارض بجدة.
هذا الحدث الكبير يقام مرة كل سنتين ويتزامن مع معرض المستشفيات السعودي الحدث الدولي الذي يعرض التجهيزات والمنتجات غير الطبية والبنى التحتية للمستشفيات ويقام المعرضان في مركز جدة الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية وزارة الصحة.
ويعد هذا المعرض واحداً من أكبر المعارض في المنطقة وسوف يعرض آخر ما توصّل إليه القطاع الطبي، التأمين، الأجهزة العلمية، الصيدلة، الأسنان، وأجهزة المختبرات.
ويحظى المعرض بمساندة كبيرة من المؤسسات الرسمية المحلية والدولية والمنظمات الخاصة البارزة.
كما ستقام بالتزامن مع المعرض ندوات مهمة بالتعاون مع اتحاد المستشفيات الدولي سيناقش خبراء محليون ودوليون مواضيع تتعلق بإدارة المستشفيات، انتشار الأوبئة، الرعاية الصحية وإدارة المرضى، الخبرات في الإصلاحات الصحية وتفويض المستشفيات.
هذا ويعتبر القطاع الصحي في المملكة من الأولويات وخصص له مبالغ ضخمة من ميزانية هذا العام. وخلال الشهور القليلة الماضية أقرت عدة مشاريع تتعلق بالقطاع الصحي تضمنت إنشاء مراكز صحية جديدة، وتوسيع وتحديث المراكز والمؤسسات الموجودة وإقامة الكليات الطبية الجديدة.وتضطلع المملكة بدور ريادي في هذا الشأن في خدمة الحجاج والمعتمرين خلال موسمي الحج والعمرة..

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved