Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

تعادل الأهلي والزمالك تعادل الأهلي والزمالك

تعادل الزمالك والأهلي 2-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في استاد القاهرة والمؤجلة من الاسبوع التاسع للدوري المصري لكرة القدم.وبهذا التعادل تجمد الفارق بين قطبي الكرة المصرية عند ثماني نقاط حيث حصل الأهلي متصدر الدوري المصري على نقطة واحدة وارتفع رصيده الى 37 نقطة كما حصل الزمالك على نقطة ليصبح رصيده 29 نقطة. وتتبقى للزمالك مباراة مؤجلة مع المقاولون العرب. وأوقف تعادل مسيرة قوية للأهلي فاز خلالها في كل مبارياته منذ بداية الدوري وهي 12 مباراة.
واتسم الشوط الأول في المباراة رقم 90 بين الفريقين بالندية وشهد تسجيل الأهداف الأربعة للقاء وفي المقابل جاء الشوط الثاني متوسط الأداء بل وضعيفا في بعض الأحيان بعدما تراجعت اللياقة البدنية للفريقين ولم تفلح التغييرات في تنشيط أي منهما.
تقدم الزمالك بهدف أحرزه المدافع مدحت عبد الواحد بعد ست دقائق فقط من بداية اللقاء.وفي الدقيقة 14 احتسب الحكم الانجليزي لوريا رينيه ضربة جزاء للأهلي نتيجة عرقلة مهاجمه أحمد بلال وسدد محمد جودة الركلة محرزا هدف التعادل.
ولم يهنأ جمهور الأهلي كثيرا بالتعادل فقد أحرز محمد عبد الواحد هدفا بعد دقيقة واحدة ليتقدم الزمالك 2-1.وفي الدقيقة 36 سدد سيد عبد الحفيظ كرة قوية ليتعادل الأهلي والزمالك2-2.شهد المباراة جمهور زاد على 70 ألف متفرج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved