Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاد يوافق على المشاركة في حفل اعتزال لاعب أهلاوي الاتحاد يوافق على المشاركة في حفل اعتزال لاعب أهلاوي

* جدة حمود البقمي:
وافق نادي الاتحاد السعودي على طلب النادي الأهلي البحريني المتضمن الرغبة في المشاركة في مباراة حفل اعتزال لاعب الأخير عبدالرزاق عباس والذي تم تحديده ليقام في المنامة يوم الخميس 5/8/2003م.
وقد أبلغ منصور البلوي المشرف على فريق كرة القدم بنادي الاتحاد موافقة ناديه رسميا على المشاركة.. وسيلعب النادي الأهلي مباراته أمام الاتحاد مطعما بعدد من نجوم مجلس التعاون الخليجي ونجوم المنتخب البحريني.. وكان نادي الاتحاد قد تلقى دعوة المشاركة ورغبة اللاعب الشخصية حيث تواجد عبدالرزاق عباس مع بداية انطلاق بطولة الأندية العربية الأولى لكرة القدم في جدة ليقدم طلب النادي وطلبه الشخصي، وأسهم رئيس بعثة النادي في بطولة الأندية العربية الأولى لكرة القدم السيد خالد العربي ومدير الفريق عبدالعزيز بوخمسين في المفاوضات التي جرت للحصول على موافقة نادي الاتحاد السعودي.
وقد أعرب رئيس بعثة الفريق خالد العربي الأمين المالي المساعد للنادي عن سعادته بموافقة نادي الاتحاد على المشاركة في اعتزال أحد نجوم وأقطاب اللعبة في البحرين والنادي الأهالي، وقال إن مشاركة نادي الاتحاد في حفل اعتزاله ستكون تظاهرة رياضية سعودية وبحرينية كبيرة.. كما أعرب الأستاذ عبدالعزيز بوخمسين مشرف عام فريق كرة القدم عن شكره وتقديره للأستاذ منصور البلوي على موافقته على تلبية دعوة النادي الأهلي البحريني وأداء مباراة الاعتزال في البحرين مما يؤكد عمق العلاقة بين الشباب السعودي والبحريني بصفة عامة والعلاقة الوطيدة بين الناديين الكبيرين، كما أشاد بالحفاوة الكبيرة التي تجدها بعثة الأهلي البحريني في جدة وروح الاخوة والمودة، وأشاد بالدعم الكبير الذي وجدته البعثة من البلوي وهو عضو شرف بالنادي حيث تم تقديم العضوية الشرفية له، وقال ان ذلك شرف للنادي البحريني الكبير وكل منسوبيه.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved