Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اضمنوا لي سرعة السباق أضمن لكم فوز جوادي!! اضمنوا لي سرعة السباق أضمن لكم فوز جوادي!!

يقول مدرب صفحة الميدان عن سبب خسارته للسباق الماضي وبفارق كبير ان السبب في ذلك يعود لعدم وجود سرعة كافية في ذلك السباق وربما يظهر علينا من يقول ان الفائز في ذلك السباق قد حطم الزمن لتلك المسافة وما أقصده أنا هي السرعة في المراحل الأولى من السباق وليس الفورلنج الأخير مشيراً إلى أن حصانه يحب الايقاع السريع للسباق ويفضل دائماً أن يأتي من الخلف.
وعن سباق اليوم يقول مدرب الميدان: اضمنو لي سرعة السباق أضمن لكم فوز جوادي مع احترامي للبقية ولكننا تعلمنا دائماً ألا نستخلص النتائج إلا بعد نهاية السباق.
تصريح احترافي أليس كذلك؟.. والميدان يا حميدان.. ان كان السباق بطيئاً أو سريعاً.
طلع الذهب وفوزين متتالين بكأس المؤسس
في لفتة غير مستغربة اتصل صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بكل من المدرب الوطني سعد بن مطلق القحطاني والمدرب سليمان الحربي وكذلك المدرب هلال الشيباني مشيداً بإنجازاتهم السابقة كمدربين سعوديين حققوا عدة بطولات كبرى ومدونة في سجلات الفروسية.
جاء ذلك بعد إجابة سموه لسؤال حول أبرز المدربين الوطنيين في الحلقة الخاصة التي عرضها التلفزيون مساء الاثنين الماضي بمناسبة فوز الجواد من الاسطبل الأزرق بكأس الملك حيث ذكر سموه بعضاً منهم وخصهم بالإشادة وفي أثناء الحديث سها عن ذكر أسماء المدربين الثلاثة فقام فيما بعد بمهاتفتهم مبدياً تثمينه لعطائهم ومعتذراً من السهو الذي حدث بعدم ذكر اسمائهم.. ماحدث لايحتاج إلى تعليق!!
فما فعله ابونايف يؤكد ان الكبار يظلون كباراً في كل أفعالهم وان هؤلاء الكبار قادرون على إحالة أفعالهم حتى التي تحدث سهواً إلى واقعية ترفع من الروح المعنوية وتحفظ للمبدعين قدرهم وتشجعهم على مزيد من العطاء لتحقيق النجاحات المتوالية في مشوارهم الفروسي.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved