Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سالازار واصل تقديم عروضه المتواضعة.. وتألق البرقان والعمودي.. سالازار واصل تقديم عروضه المتواضعة.. وتألق البرقان والعمودي..
رديف الهلال يكسب سدوس بهدف العلي
رئيس بعثة الفريق في قطر «يعود للرياض» من أجل لاعب

* كتب - طارق العبودي:
كسب فريق الهلال الكروي بطاقمه الرديف ضيفه سدوس بهدف وحيد حمل توقيع لاعب الوسط فاضل العلي قبل نهاية الحصة الأولى في المباراة التجريبية التي جمعت الفريقين عصر أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال..
قدم الفريقان مباراة متوسطة في مستواها وتبادلا الهجمات التي افتقد أغلبها للتركيز وتأثر اللاعبون كثيراً بالجو شديد البرودة وشاب تحركاتهم شيء من الحذر خوفاً من حدوث الاصابات.
وزج نوبويشا المدرب اليوغسلافي الذي قاد رديف الهلال في هذه المباراة بمجموعة من لاعبي درجة الشباب لتجهيزهم للمباريات الرسمية المقبلة كما اشرك اللاعب التشيلي سالازار طوال دقائقها ولم يقدم شيئاً يذكر!!. في حين عمد عبدالعزيز الخالد المدرب الوطني لسدوس الى اشراك عدد من لاعبي فريقه الرديف جنباً الى جنب مع عدد من العناصر الأساسية.
- لعب للهلال كل من: احمد الجاسر ومحمد القحطاني وسلطان البرقان ومتعب الشهراني وبندر المطيري وفاضل العلي ووليد العمودي وفيصل الصالح وتركي الاحمد ومحمد العنزي وسالازار.. وفي الحصة الثانية لعب علي جبلي وعبدالله العنزي وسامي الاحمد بدلاء لاحمد الجاسر وفاضل العلي وتركي الاحمد.
- في حين لعب لسدود كل من: محمد البيشي وعبدالعزيز الدعيلج وسعد الماس وعبدالرحمن مدني ومحمد الزهراني وبندر الموينع وريتشارد مانغا وابراهيم الخميس وطراد الشريف وناصر الخضيري وسلطان الصامل.. وفي الحصة الثانية شارك فهد الجمعان وخالد الجمعان وجابر عايش وبندر العتيبي وممدوح السلطان وابراهيم فال ووليد السبهان.
- أدار المباراة ناجي السبيعي «ساحة» وساعده عبدالعزيز الخريف وعلي الشهري.
- نائب القنصل السعودي في السودان الاستاذ فهد عبدالله الهاجري تابع المباراة الى جانب جمهور هلالي جيد حرص على الحضور رغم برودة الجو.
- وليد العمودي وسلطان البرقان ومحمد العنزي قدموا مستوى كبيراً مع الفريق الهلالي وتساءلت بعض الجماهير عن سر ابتعادهم عن تشكيل الفريق الأول.
- المباراة التجريبية الثانية للهلال ستكون يوم الاثنين المقبل أمام فريق الفيحاء من المجمعة في ملعب الأمير سلمان.
السليم عاد للرياض!!
من جهة ثانية عاد الى الرياض بعد مغرب أمس وبشكل مفاجئ المستشار اسامة السليم نائب رئيس الهلال ورئيس بعثة الفريق الكروي الأول في بطولة الخليج في الدوحة على ان يعود ثانية الى قطر بعد ظهر غدٍ السبت. وعلمت «الجزيرة» ان حضور السليم للرياض من أجل المصادقة على ملف التعاقد مع اللاعب الانجليزي كانشيل سكيس الذي قرر الهلاليون قيد اسمه ضمن قائمة اللاعبين المحترفين لهذا الموسم بصفة «السليم» مخولاً ومفوضاً رسمياً من قبل الإدارة لإنهاء كافة العقود التي يبرمها النادي مع اللاعبين او المدربين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved