Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أندية شرّفت الوطن أندية شرّفت الوطن

* كان يوم الاثنين الماضي فعلا يوم الوطن حيث بدأ ممثل المملكة في بطولة مجلس التعاون الهلال بطولة مجلس التعاون لكرة القدم وكان في جدة ممثل المملكة الاخر الاهلي ايضا يصول ويجول هناك لينشر فرح وسرور بدأه الهلال في قطر وانهاه الاهلي في جدة.
ومما حز علينا نحن ابناء الوطن تجاهل تلفزيوننا الموقر والذي حجب مباراة الهلال والاكتفاء بعرضها فضائيا على القناة الثانية وقام بعرض مباراة الاهلي البحريني والفاسي المغربي في نفس الوقت على القناة الثالثة الارضية مما جعل كثيرا من المشجعين لفريق الهلال يصبون جام غضبهم على التلفزيون.
وكيف يمنعهم من مشاهدة ممثل الوطن بدون داع وبحجة قلة الامكانيات وانه لا يسمح بوجود ثلاث قنوات ارضية في المملكة.
ولكي يجبر البعض على ادخال الاطباق الفضائية إلى منازلهم لمشاهدة ممثلي الوطن فخسر تلفزيوننا محبيه ومتابعيه وتطايرت اعين المشاهدين فضائياً وتركته يراوح مكانه ارضا للاسف فبعد حادثة التشفير القريبة عهد طالبنا بقناة ارضية رياضية لكي نشاهد جميع الاحداث الرياضية لكن للاسف كانت هذه القناة وجودها كعدمها فهل يعي المسؤولون ان تطور الدول بتطور اعلامها الذي مازال مكانه يراوح.
* اذا كانت قنوات الاندية اشتراكها مرتبط بقنوات تلك المحطة المشفرة فقل على الموارد المالية التي تطمح اليها هذه الاندية السلام.
* ستة اهداف على الرائد وستة اهداف على النجمة وربما ستة اهداف على الشعلة هذا هو النصر الذي عودنا على الاستفادة من المحترفين والبحث عما ينفع النادي فإلى الامام وعقبال البطولة بهذه القوة الضاربة.
لن نعذر اندية الهلال والاهلي والاتحاد فهم مطالبون بتحقيق بطولة مجلس التعاون للهلال والبطولة العربية اما للاهلي او الاتحاد لأن كل السبل مهيأة لتحقيقها وعدم وجود منافسين.
*النجمة ستودع الاضواء والرائد على خطاها فهل هذا ايذان بتدهور الكرة القصيمية؟

فارس عبدالله الفارس / الأهلي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved