Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بندر بن محمد والمواجهة الشرسة بندر بن محمد والمواجهة الشرسة

تحظى أندية المملكة ولله الحمد بأعضاء شرف مؤثرين بل يعتبرون القلب النابض في رأي النقاد والمتابعين والجمهور.
ويعتبر فريق الهلال «الزعيم» من الأندية التي تحظى بمتابعة شرفية كبيرة ولهم أياد بيضاء وكانت لهم بصمة واضحة في دعم مسيرة ورفع سمعة اسم الزعيم عالياً فأصبح بدراً في السماء الزرقاء وذهباً لا يصدأ على الكرة السعودية خاصة والآسيوية عامة.
ومن هذا الاجتماع الهلالي الشرفي الكبير الذي من خلاله حقق نتائج باهرة رائعة وكان من ابرزها عودة الوفاق والوئام بين أعضاء شرف الزعيم وترشيح الأمير عبدالله بن مساعد رئيساً للنادي .
ويعتبر سمو الأمير بندر بن محمد الرئيس الذهبي سابقاً وعضو شرفه حالياً من أبرز أعضاء شرف الزعيم بل من أصحاب القرار المؤثر داخل الكيان الهلالي فتجده يعمل بصمت بعيداً عن الضجيج الإعلامي بل يعتبر هو القلب النابض والرنة التي من خلالها يتنفس بها الهلاليون قلما نجد عضواً فعالاً بشخصية سموه الذي غدا هو والزعيم صنوين لا يفترقان فالمتابع الحقيقي داخل البيت الهلالي في البحث عن المعوقات والمشاكل التي تواجه الزعيم يجد وجه السعدالهلالي يقف لها شامخاً بكل بسالة ويحلها بأبسط الأمور بعيداً عن التعقيدات التي تضر مصلحة الزعيم وما قبول عبدالله بن مساعد لرئاسة الهلال إلا دليل على ذلك حينما أكد الأمير بندر بن محمد عدة مرات أن القافلة الهلالية ستعود بأفضل وأقوى من قبل دليل على صدق ومحبة سموه الكريم لبيته الثاني الهلال.
وهذا ليس بغريب على سموه فقد دأب على هذا المنوال منذ بدايته على الاشراف على المدرسة الهلالية وامتدت إلى رئاسته بل إنه لم يهتم كثيراً في البحث عن الأضواء والإفلاسات اليومية كما يفعل الآخرون من مسؤولي الأندية الأخرى!!؟
فها هو الآن يواصل وجه السعد الهلالي الأمير بندر بن محمد دفاعه المستميت عن تلك الاقلام المسعورة التي مازالت تبحث عن مجد لها حتى ولو كان على حساب وسمعة الزعيم حينما تصدى بمفرده لتلك الحملة الشرسة التي تواصل هجومها على الزعيم بين وقت وآخر في محاولة منهم لزرع الفتنة داخل البيت الهلالي فأصبح بندر بن محمد يثق في نفسه وبمكانته كثيراً استمدها من خلال تجربته الثرية ولذلك ظل وسيظل باذن الله في قلوب الهلاليين بل إنهم تعلقوا به مثلما تعلق هو بالزعيم.
والمتابع حالياً يجد أن عودة أعضاء الشرف إلى ناديهم أصبحت تقلق البعض فبدأوا اطلاق تصريحات الهدف من ورائها ايقاع التصادم بين الرئيس واعضاء الشرف ويجب على الإدارة الهلالية الجديدة بقيادة الربان الماهر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الوقوف والتصدي لأي تصريحات مخدرة كما عودتنا ادارات الهلال السابقة بالرد عليها فالمتابع حالياً للإعلام سواء كان المقروء أو المسموع يلاحظ خلال هذه الأيام كثرة التصريحات ضد الزعيم من أجل زعزعة الكيان الهلالي بل إنه للأسف امتدت إلى رجالات الهلال.
فتجد في كل صحيفة أو قناة فضائية يدلون بآرائهم في كل شاردة وواردة كأنهم لا يوجد في هذا البلد إلا هؤلاء بل إنهم أصبحوا من قوم خالف تذكر.
زعيمان
* أمنية خالصة من القلب أتمنى أن يوجد بندر بن محمد آخر في الهلال.
* تحية معطرة بالسلام لمعلقنا الرياضي الكبير الاستاذ محمد البكر وأقول واصل النجاح!؟

عبدالرحمن بن محمد الحبس/ الرس

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved