Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الخوجلي أساء لنفسه الخوجلي أساء لنفسه
الشعبية بالبطولات وليست بالجماهير

بين الحين والآخر تظهر عبر الصحف مقالات لبعض الكتّاب الرياضيين والصحفيين وكذلك آراء للقراء في مواضيع اختلفوا فيها كثيراً ولن يتفقوا. ومن هذه المواضيع موضوع من هو اكثر جماهير؟ وشيء طبيعي تختلف الآراء لأن ليس هناك مستند يؤكد من هو اكثر ناد جماهيري، فجماهير الهلال تؤكد ان ناديها اكثر جماهير، وجماهير النصر ما زالوا يؤكدون على انهم اكثر جماهير، وجماهير الاتحاد يقولون ان ناديهم العميد ولا بد ان يكون هو الاكثر وكذلك الاهلاويون.. وكان بإمكان الرئاسة العامة لرعاية الشباب ان توثق عدد حضور الجماهير في جميع الملاعب من خلال مكاتب الرئاسة، وبالامكان عمل إحصائية عن طريق هذه المكاتب عبر السنوات الماضية ونشرها عبر وسائل الاعلام.
ولكن الشيء الاكيد والذي لا يختلف عليه الرياضيون الاشياء الموثقة الرسمية مثل من هو اقدم ناد فهو نادي الاتحاد ومن هو اكثر ناد تحقيقاً للبطولات فهو نادي الهلال ومن هو اكثر ناد حقق بطولات لعبة كرة الطائرة، كرة اليد، فهو نادي الاهلي، ومن هو أول ناد سعودي شارك في بطولة اندية العالم فهو نادي النصر.
الخوجلي
استضافت القناة الرياضية اللاعب محمد خوجلي مرتين خلال مدة قصيرة بالاضافة الى اتصال هاتفي عليه، نتساءل على اي اساس تم استضافته وماذا قدم، فلا شك عليه ملاحظات كثيرة وهي ليست للتشهير مثل تهمته جماهير النصر بالتخاذل في مباراة الاهلي في احد المواسم الرياضية، وماذا عمل في بطولة اندية العالم، وتصرفه مع الحكم محمد السويل ومع محمد نور وتخاذله في معسكر المنتخب وتم ابعاده ولم يوقف، وأيضاً في البرنامج انتقد محمد البكر علماً بأن محمد البكر لم يسئ له وكان موضوعه عن الخوجلي واضحاً، وكان معظم الرياضيين طالبوا بعقوبة الخوجلي بل احد الكتاب الرياضيين وهو غير هلالي طالب بشطب الخوجلي، وايضا في البرنامج شبَّه الصحفيين بالحشرات هل هذه ألفاظ تقال في برنامج تلفزيوني، ولكن حقيقة اللوم على معد البرنامج ومقدمه على دعوته للبرنامج، والسماح له بهذه الألفاظ.

عبدالعزيز الغانم / الرياض

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved