Friday 31th January,2003 11082العدد الجمعة 28 ,ذو القعدة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

اليوم إجازة وغداً يبدأ التحضير للشعلة اليوم إجازة وغداً يبدأ التحضير للشعلة
النصر يرفع أوراق عقد ماطر الجديد ويوقف تدريبات الفترة الصباحية

* كتب عيسى الحكمي:
يرفع نادي النصر غدا السبت أوراق العقد الاحترافي الجديد للدولي إبراهيم ماطر بعد ان أعطى هذا الأخير موافقته على تجديد عقده لمدة عامين مع النادي العاصمي تبدأ من يوم الأحد القادم، وينتظر ان يتم بروتوكول التوقيع الرسمي اليوم أو غدا، كما ينتظر ان يعلن النصر موقفه من اعارة اللاعب لأحد الأندية التي أبدت رغبتها في ضمه خلال الفترة الماضية.
إلى ذلك منح دانيال خوليو المدير الفني لفريق النصر الكروي لاعبي الفريق إجازة من التدريبات على ان تبدأ غدا السبت الاستعدادات النهائية لمباراة الشعلة الدورية.
وأعلن دانيال للاعبين عودة التدريبات لفترة واحدة اعتباراً من غد السبت بعد ان كانت على فترتين طوال الأسبوع الماضي. وفي شأن اصابة الدولي بندر تميم التي تعرض لها أول أمس في ركبته فقد حضر اللاعب أمس بزيه الرسمي والتقى بالأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس النادي لاطلاعه على وضعه في الوقت الذي ينتظر ان يخضع غدا السبت لفحص اشعاعي للتأكد من درجة الاصابة التي شخصت مبدئياً بارتخاء في الاربطة. من جانب آخر واصل علي يزيد المصاب في ركبته أيضاً برنامجه التأهيلي استعدادا لفحص جديد نهاية الأسبوع الجاري يحدد استجابة الركبة للعلاج الطبيعي من عدمه.
رئيس بعثة الفريق في قطر «يعود للرياض» من أجل لاعب

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved