Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تجريها مؤسسة النقد على مستوى المملكة دراسة حديثة لتغذية أجهزة الصراف الآلي وصيانتها وحراستها تجريها مؤسسة النقد على مستوى المملكة دراسة حديثة لتغذية أجهزة الصراف الآلي وصيانتها وحراستها

* الطائف - عليان آل سعدان:
تجري مؤسسة النقد العربي السعودي دراسة مكثفة لإعادة النظر في جميع أجهزة الصرف الآلي على مستوى مناطق المملكة من حيث تجهيزها وتغذيتها وحراستها وصيانتها ومواقعها.
وتهدف هذه الدراسة المتوقع الإعلان عنها والبدء في تنفيذها حال الانتهاء منها إلى تطوير خدمات هذه الأجهزة بشكل أفضل مما هي عليه بزيادة الخدمات اللازمة والحديثة التي تتغذى يومياً بملايين الريالات لخدمة عملاء البنوك وسرعة انتهاء اجراءات الصرف لهم بكل يسر وسهولة.
من جهة أخرى أوضح مدير مؤسسة النقد العربي السعودي بالطائف فواز الشريف أن مؤسسة النقد بالطائف رفعت تقريراً للإدارة الرئيسية بشأن بعض مواقع أجهزة الصرف الآلي في الطائف التي ترى شرطة الطائف عدم مناسبتها من حيث موقعها أمنياً.. مؤكداً أن المؤسسة ستتخذ الإجراءات اللازمة عند ورود التعليمات اللازمة بشأن هذه الأجهزة بالطائف والزام البنوك بالطائف بتغيير موقعها واختيار مواقع أفضل من النواحي الأمنية إذا تضمنت التعليمات ذلك. وأكد الشريف أن الطائف على الرغم من انتشار أكثر من ثلاثين جهاز صرف آلي للبنوك في شوارعها فان مؤسسة النقد لم تتلق أي معلومات أو شكاوى من قبل البنوك بوقوع حالات تعد عليها ومحاولة السرقة منها ومع ذلك ستأخذ المؤسسة ايضاحات شرطة الطائف بعين الاعتبار.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved