Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد حادثة وفاة الطفل بعد حادثة وفاة الطفل
المواطنون يطالبون بوضع سياج على مجرى الوادي

* الرياض - عبدالله العماري:
طالب عدد من المواطنين أمانة مدينة الرياض ومصلحة المياه والصرف الصحي بوضع سياج على امتداد مجرى وادي حنيفة خاصة بعد وقوع عدة حوادث سقوط كان آخرها يوم أمس الأول الجمعة.
«الجزيرة» انتقلت الى أحد الأحياء التي يمر عبرها مجرى الوادي وخرجت بالتقرير التالي:
في البداية يذكر سليمان بكر هوساوي والذي ذكر ل«الجزيرة» انه فقد ابن أخيه قبل يومين حيث كان يلعب أمام المجرى ولكنه تعثر وسقط وتوفي حيث انه كان صغيراً في السن ولم تكن له أي حيلة حيث كانت مشيئة الله هي الأقوى.
ويضيف المواطن محمد الشعلان ان أهالي الحي استبشروا بمشروع تطوير الوادي لكن مطلبنا الحالي هو وجود سياج أو شبك للحماية من السقوط وأذكر انه في احدى المرات في الليل وقعت سيارة في المجرى بسبب عدم وجود حاجز ولولا عناية الله لتوفي سائقها.
وناشد المواطن خالد القحطاني المسؤولين بسرعة وضع سياج على امتداد المجرى الذي أصبح يمر به أعداد كبيرة من السيارات بل ان حركته لا تهدأ من مرور السيارات.
كما ان هذا الموقع يعد مغرياً للأطفال لرمي الحجارة فيه خاصة وان هناك العديد من المنازل التي تقع على امتداد مجرى الوادي.
ويشير نور محمد هارون الى ان هذا الموقع شهد حوادث سقوط لأطفال وكلها نتجت عنهاوفيات لأطفال ويضيف انه لا تمر فترة إلا ونسمع فيها عن وقوع حادث إما لطفل أو سيارة.
ويضيف بكر محمد هوساوي ان أحد المساجد القريبة من امتداد المجرى لا يفصل بينه وبين المجرى سوى متر واحد بل ان بعض كبار السن وقعوا فيه بسبب الظلام بالرغم من أنهم داؤما يصلون في هذا المسجد.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved