Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل فواصل

* منذ وصول الهلال للدوحة للمشاركة في بطولة مجلس التعاون والصحافة القطرية تشن حرباً إعلامية على مدربه بلاتشي بدأت باستعداء الصحافة السعودية ضده بفبركة تصريح كاذب على لسانه لتتكشف خفايا الحرب باستمرار فصولها بشكل ممجوج.
* هل كانت لجنة الحكام بحاجة لأن يقع الحكم الدولي «!!!» ابراهيم النفيسة في ذلك الخطأ الذي لا يقع فيه مبتدئ «أشهر الكارت الأحمر لأحد اللاعبين بعد نهاية المباراة» حتى تخضعه للمساءلة؟ لقد كانت الأخطاء التي تحتاج إلى مساءلة كثيرة ومنذ زمن ولكن.
* وجود سمو الأمير عبدالله بن مساعد قرب اللاعبين الهلاليين في مباراتهم اليوم أمام المحرق البحريني يجب أن يغيِّر من أدائهم وروحهم داخل الملعب. الفوز الهلالي اليوم يعني أن البطولة أصبحت هلالية بنسبة 90%.
* الدعم المالي الذي حظي به نادي النصر مؤخرا من إحدى الشخصيات البارزة سيكون له أكبر الأثر في استقرار الأوضاع في الفريق الذي يتطور بسرعة فائقة وسيمكن الإدارة من شراء بطاقتي تنييورينو وزميله بوسكاب.
* الأخبار القادمة من نادي الاتفاق تشير إلى أن المدرب البرازيلي زوماريو لن يستمر إلى نهاية الموسم بسبب الخلافات الإدارية على الأمور الفنية التي يذهب المدرب ضحيتها دائماً.
* الكرة السعودية على موعد نهاية هذا الأسبوع بمشيئة الله مع إنجازين كبيرين لأندية الوطن الأول عربي والآخر خليجي . العيون والقلوب الخضراء معلقة بين جدة والدوحة والدعوات بالتوفيق لممثلي كرة الوطن.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved