Sunday 2nd february,2003 11084العدد الأحد 1 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بحضور الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة بحضور الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة
ختام بطولة مجلس التعاون الخليجي الأولى لسباق القدرة

* البحرين - جمال الياقوت:
حضر صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة نائب حضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة مراسم الحفل الختامي الذي أقيم تحت رعاية سموه لبطولة مجلس التعاون الأولى لسباق القدرة.. فلدى وصول سموه إلى نادي الفروسية وسباق الخيل عزف السلام الوطني..
حضر الحفل الختامي الوزراء وكبار المسؤولين في المملكة ورجال السلك الدبلوماسي..
وفي بداية الحفل ألقى السيد صالح عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى للشباب والرياضة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة كلمة رحب فيها باسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واللجان المشاركة بسمو نائب جلالة الملك المفدى والحضور.. منوهاً باحتضان مملكة البحرين من خلال نادي البحرين لسباق القدرة هذه اللقاءات، مشيداً بتوجيهات صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين ودعمه لاقامة هذه البطولة ولرياضة سباق القدرة للخيل في المملكة مما كان له الأثر الطيب فيما وصلت إليه هذه الرياضة لتكون البحرين رائدة في هذا المجال.
بعد ذلك ألقي عدد من القصائد الشعرية بهذه المناسبة تم تخلل الحفل عرض للخيل العربية الأصيلة..
بعد ذلك تفضل صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة - حفظه الله - راعي الحفل بتتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس حيث حصل فريق مملكة البحرين على المركز الأول على فئة العموم وكذلك الناشئون كما حصل فريق دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الثاني وفريق المملكة العربية السعودية على المركز الثالث في فئة العموم وحصل فريق دولة قطر المركز الثاني في فئة الناشئين وحصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على المركز الأول في فئة الناشئين الفردي والفارس سالم العربي من فريق مملكة البحرين على المركز الثاني والفارس محمد عبدالعزيز الحسن على المركز الثالث.. وفي فئة العموم فردي حصل الفارس علي خلفان الجهوري من دولة الإمارات العربية المتحدة على المركز الأول كما حصل الفارس طارق طاهر من فريق المملكة العربية السعودية على المركز الثاني وحصل الشيخ سلمان بن صقر آل خليفة على المركز الثالث وفي فئة بطولة فرق الناشئين حصل فريق مملكة البحرين للقدرة على المركز الأول وفريق دولة قطر على المركز الثاني.
بعدها عزف السلام الوطني لمملكة البحرين الفائزة بالبطولة ثم تفضل صاحب السمو نائب حضرة صاحب الجلالة ملك مملكة البحرين بتسليم علم البطولة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الدولة المستضيفة للبطولة القادمة.
وفي ختام الحفل قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتقديم هدايا تذكارية إلى نائب جلالة الملك المفدى وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرئيس الفخري لنادي البحرين لسباق القدرة للخيل وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عضو الفريق الملكي وسمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة عضو الفريق الملكي.
بعدها ودع سمو نائب الملك المفدى بمثل ما استقبل به من حفاوة وترحيب.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved