Tuesday 4th february,2003 11086العدد الثلاثاء 3 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

27-11-1389هـ 3-2-9170م العدد 280 27-11-1389هـ 3-2-9170م العدد 280
الأمير عبدالله يرعى احتفال خريجي دورة الضباط الثانية ودورة المرشحين بالحرس الوطني

اقامت المدارس الفنية والعسكرية بالحرس الوطني حفل تخريج ضباط الدورة الثانية ودورة المرشحين الثالثة بالمدارس وذلك على شرف صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز رئيس الحرس الوطني.. كما شرف الحفل اصحاب السمو الملكي الامراء والمعالي الوزراء وكبار ضباط الحرس الوطني وامراء الالوية وفرق الوحدات العسكرية بالحرس وكبار ضباط الجيش والأمن العام والدفاع المدني وعدد كبير من الوجهاء والمسئولين.
وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم استعراض المجموعات المشتركة في الحفل على انغام الموسيقى وهي دورة الضباط الثانية ودورة المرشحين الثالثة ودورة ضباط الصف المدنيين رقم 10 ودورة المشاة ودورة السياقة، ثم تشرف ضباط المدارس بالسلام على سموه وبعد ذلك اقسم افراد دورة الضباط الثانية اليمين بأداء الرسالة والعمل بالواجب عليهم بإخلاص تحت قيادة وتوجيه جلالة القائد الاعلى الملك فيصل المعظم والمحافظ على خدمة هذا الوطن.
ثم قام بعد ذلك سمو رئيس الحرس الوطني بتسليم الشهادات لخريجي دورة الضباط الثانية كما وزع سموه الجوائز على الفائزين من دورة المرشحين الثالثة.
ثم بدأ الحفل الخطابي وأخيراً تقدم المشتركون بالعرض الى الامام ثم عزف السلام وهتفوا بحياة جلالة الملك المعظم.
وقد بلغ عدد الخريجين 37 برتبة ملازم ثاني، و34 من دورة المرشحين الثالثة، اما عدد خريجي دورة صف الضباط المدربين فهم 40 خريجاً وبلغ عدد خريجي صف الضباط «للترفيع» 70 خريجاً كما بلغ عدد خريجي دورة السياقة مائة خريج.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved