Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

حثهم على النهوض بمستوى الغرفة وخدمة الطائف حثهم على النهوض بمستوى الغرفة وخدمة الطائف
ابن معمر هنأ الفائزين بعضوية مجلس الغرفة

* الطائف - عليان آل سعدان:
هنأ معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر المرشحين الذين فازوا بعضوية مجلس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف خلال الدورة السابعة التي تمتد حتى عام 1427هـ وتمنى لهم التوفيق والنجاح لخدمة وتطوير غرفة الطائف بصورة عامة والإسهام بدور الغرفة التجارية في خدمة وتطوير الأعمال التجارية والصناعية في محافظة الطائف وكذلك العمل جنباً إلى جنب مع بقية الجهات للنهوض بمستوى السياحة بالطائف من خلال مشاركة رجال الأعمال التجاريين والصناعيين في عمليات الاستفادة من الفرص الاستثمارية المتاحة بالطائف في مجالات المشاريع السياحية وتطويرها بما يحقق آمال وطموحات السواح والمصطافين سواء القادمين من خارج الطائف أو الأهالي وسكان الطائف خلال فصل الصيف.
وقال معاليه عقب إعلان النتائج من قبل اللجنة المشرفة على انتخابات غرفة الطائف بفوز 8 مرشحين من مجموع 23 مرشحا تنافسوا بالانتخابات على عضوية الغرفة: إن غرفة الطائف منذ تأسيسها في عام 1398هـ قد اضطلعت بدور حيوي وهام لخدمة محافظة الطائف بشكل عام.
وقدمت الغرفة المزيد من الخدمات المفيدة لرجال الأعمال بالطائف سواء كانوا أصحاب مشاريع تجارية كبرى أو صغرى من خلال تقديم الإرشادات والنصائح والاستشارة وعقد العديد من الاجتماعات واللقاءات والندوات التي حقق منها رجال الأعمال بالطائف فوائد كبيرة جداً.
وحث معاليه المرشحين الجدد الذين نالوا ثقة الناخبين على أن يبذلوا الجهود المضاعفة في المرحلة القادمة التي سوف تشهد فيها الطائف قفزات كبيرة في ظل الدعم الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة في جميع المجالات وخاصة السياحية.
وأثنى معالي محافظ الطائف في ختام تصريحه على التنظيم الدقيق والعمل المتواصل الذي بذلته لجنة الانتخابات وأعضاء لجان المراقبة منذ بدء عملية الانتخابات حتى انتهت هذه العملية بنجاح.
وكان معالي محافظ الطائف وبتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز قد واصل متابعته مع الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالطائف علي عيد الحصين للاطمئنان والمتابعة لسير عملية الترشيحات منذ بدايتها حتى النهاية والاطلاع على ما تحقق من نتائج بعد الانتهاء من فرز الأصوات وإعلان النتيجة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved