Thursday 6th february,2003 11088العدد الخميس 5 ,ذو الحجة 1423

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

الأمير عبدالرحمن بن ناصر يفتتح فندق الخرج الأمير عبدالرحمن بن ناصر يفتتح فندق الخرج

* الخرج - مسفر القحطاني:
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود محافظ محافظة الخرج بأن منطقة الزراعة في الخرج هي بأمس الحاجة إلى شركة تسويق زراعي لخدمة المزارعين بهذه المحافظة الغالية على قلوبنا وأكد سموه بأنه سيدرس الأمر خاصة وأن هناك شركات زراعية كبيرة في المحافظة.
جاء ذلك خلال افتتاح سموه لفندق الخرج ظهر أمس الأربعاء وقال سموه :إن هذا المشروع الذي نفتتحه اليوم لبنة من لبنات البناء الذي يقوم به القطاع الخاص وانني مع أي مشروع يفيد المواطن في هذه المحافظة التي هي أمانة في عنقي ما دمت في هذه المحافظة خادماً لأهلها. وأشار سموه الى أن رجال الأعمال مدعوون للاستثمار في هذه المحافظة ومستعدون لتذيل جميع الصعوبات التي تواجههم شريطة أن تكون الأعمال لصالح المحافظة وأهلها ووجه سموه باقامة خيمة لاستقبال الحجاج المارين عبر الخرج للأماكن المقدسة يتوفر فيها المياه والاسعاف.وكان سموه قد قام بقص شريط افتتاح الفندق وازاحة الستار عن اللوحة التذكارية ثم تجول في أرجاء الفندق.
بعده توجه إلى صالة الاجتماعات حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عوض القفله رحب من خلالها بسموه والحضور، بعده عرض فيلم وثائقي عن الفندق الذي أقيم على مساحة تقدر ب«15000م2 بتكلفة 000 ،500 ،17 ريال. وفي ختام الحفل قدم لسموه درع تذكاري.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved